الميثاق نت - مدينة الضالع

الجمعة, 24-أبريل-2009
الميثاق نت -
أكد شباب الضالع خلال الرحلة الشبابية التي نظمتها كلية التربية بالضالع لأكثر من مائة طالب وطالبة إلى العاصمة صنعاء أن الرحلة جاءت للرد على مروجي ثقافة الكراهية والهدم وبقايا دعاة التشطير.
وقالوا في أحاديث لـ"الميثاق" تنشرها الاثنين المقبل: أن الرحلة الشبابية جاءت لتجسد عمق التلاحم الوطني بين شباب اليمن وتعزز من روابط الإخاء والمحبة بينهم وتسقط ثقافة الكراهية التي تروج لها شرذمة منبوذة من قبل كافة الشعب اليمني بمختلف شرائحه الاجتماعية لما ترتكبه من جرائم وأعمال بحق هذا الوطن على مر تاريخها الأسود.
وجدد شباب الضالع العهد في حماية الوحدة ومكتسباتها والدفاع عنها من أي مكروه او مساس تحاول عناصر الردة إحداثه في وحدة اليمن.. مؤكدين أن شباب الضالع سيقفون صفاً واحداً للتصدي لأعمال الفوضى التي يرتكبها عناصر التخريب ومن يقف وراءهم والوقوف في مواجهة كافة مخططاتهم ومشاريعهم الصغيرة.
وأدان شباب الضالع بشدة أعمال الفوضى والتخريب التي استهدفت الأمن والاستقرار في بعض مناطق المحافظة، مستنكرين ما تقوم به عصابات التخريب من استغلال رخيص و سيئ للأطفال والزج بهم لتنفيذ أعمالهم التخريبية والتآمرية ضد الوطن لتضرب بذلك أفظع نماذج الانتهاك للحقوق الطفولة التي كفلتها الشرائع السماوية والقوانين والدساتير والاتفاقيات الدولية.. وناشدت القافلة الشبابية الجهات الحكومية المعنية بحماية الطفولة بوضع حد لهذه الانتهاكات التي يقترفها قطاع الطرق والمخربين بحق الطفولة اليمنية وبحق الوطن.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 11-مايو-2024 الساعة: 10:58 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-10012.htm