الميثاق نت - جانب من مدينة بيحان

الأحد, 03-مايو-2009
الميثاق نت -
أكد أبناء مديرية بيحان بمحافظة شبوة تمسكهم بالوحدة والحفاظ عليها والتصدي للإعمال التخريبية التي تستهدف الوطن ووحدته والتي تمارسها العناصر الخارجة عن الثوابت الوطنية و الدستور والقانون ومنع أية مسيرات أو مهرجانات تدعو إلى المساس بوحدة الوطن أو إلى إثارة النعرات الطائفية و المناطيقية أو أية أعمال مخلة بالأمن والاستقرار.
وفي الاجتماع الذي عقدتها السلطة المحلية ومشايخ واعيان مديرية بيحان-اليوم السبت- أدان الاجتماع الأعمال التخريبية التي تمارسها عناصر خارجة عن القانون وتسعى إلى شق الصف الوطني لأبناء اليمن الواحد من خلال محاولتها إعادة تكريس ثقافة الكراهية والعنصرية التي نبذها شعبنا منذ زمن بعيد.. مؤكدين أن مثل هذه الأعمال المسيئة للشعب اليمني ووحدته إذا ما سمح بممارستها سوف تؤدي إلى فتنة واقتتال أهلي بين أبناء الوطن لا يحمد عقبها، لذلك قرر المجتمعون منع مثل هذه المهرجانات وأعمال الفوضى والاعتداء على الممتلكات العامة والخاصة.
ووقع المجتمعون على وثيقة عهد بمنع قيام أية أعمال تخريبية أو أية مظاهر تخل بالأمن وتحدث الفوضى في المديرية، مؤكدين انه لا يوجد على ارض بيحان وعموم الوطن اليمني من يدعو إلى التشرذم والتمزق لليمن أرضا وإنسانا ومن يريد ممارسة الفوضى و ارتكاب أعمال تخريبية في المديرية أو الدعوة إلى العصبية والمناطيقية وتسويق التجارة البائرة للانفصاليين سيقف له الجميع بالمرصاد وسيلقن درساً لن ينساه أبدا، وسيكون مصيره كالمصير الذي لقيته عصابة الردة والانفصال عام 94م... مضيفين أنهم يرفضون كل أعمال التخريب والدعوات الانفصالية و كل الشعارات المسيئة التي رفعتها العناصر الخارجة على الدستور والقانون في بعض المديريات، مؤكدين أنهم سيقفون بقوة ضد كل من تسول له نفسه المساس بوحدة الوطن وأمنه واستقراره وكل من يحاول إثارة الزوبعة في مديريتهم.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 27-مايو-2024 الساعة: 12:46 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-10133.htm