الميثاق نت - تلقى فخامة الأخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام رسالة من أخيه محمود عباس رئيس دولة فلسطين رئيس اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية.. هنائه فيها بمناسبة انعقاد المؤتمر السابع للمؤتمر الشعبي العام .<br />
وقال بهذه المناسبة الهامة يهمنا أن نؤكد على الدور الوطني والقومى الطليعي الذي يضطلع به المؤتمر الشعبي من أجل خدمة الشعب اليمني وقضايا أمتنا العادلة ونصرة الشعب الفلسطيني وقيام دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.<br />
متمنياً للمؤتمر الشعبي العام في ظل قيادة فخامة الأخ الرئيس المزيد من التقدم لتحقيق أهداف شعبنا والحفاظ على

الجمعة, 08-مايو-2009
خاص- الميثاق نت -
تلقى فخامة الأخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام رسالة من أخيه محمود عباس رئيس دولة فلسطين رئيس اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية.. هنائه فيها بمناسبة انعقاد المؤتمر السابع للمؤتمر الشعبي العام .
وقال بهذه المناسبة الهامة يهمنا أن نؤكد على الدور الوطني والقومى الطليعي الذي يضطلع به المؤتمر الشعبي من أجل خدمة الشعب اليمني وقضايا أمتنا العادلة ونصرة الشعب الفلسطيني وقيام دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
متمنياً للمؤتمر الشعبي العام في ظل قيادة فخامة الأخ الرئيس المزيد من التقدم لتحقيق أهداف شعبنا والحفاظ على منجزاته العظيمة وتعزيز وحدتة الوطنية.
وأعرب عباس عن اعتزازه بعمق العلاقة التي تربط الشعبين الشقيقين، مؤكداً: أن الشعب اليمني اصبح يثبت للعالم أجمع جدارته وقدرته على التحكم بزمام مصيره بوعيه السياسي الراقي وبروح المسئولية التي يتمتع بها في ظل قيادة فخامة الأخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 08:48 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-10196.htm