السبت, 16-مايو-2009
الميثاق نت - حذر محافظ ابين المهندس احمد الميسري, من الاشاعات المغرضة والرخيصة التي تستهدف الوطن ووحدته وأمنه واستقراره. <br />
وقال المحافظ الميسري خلال اجتماع المكتب التنفيذي الدوري لمحافظة ابين اليوم السبت ان الوحدة اليمنية تعد اعظم انجازات الشعب اليمني في عصرنا الراهن وهي تعني العزة والكرامة والامن والخير وبها كُبر شان اليمن على المستوى الاقليمي والدولي . <br />
واشار الى اهمية رفع ايرادات مختلف المؤسسات والادارات بالمحافظة عبر ألية مناسبة تحفز العاملين فيها الميثاق نت -
حذر محافظ ابين المهندس احمد الميسري, من الاشاعات المغرضة والرخيصة التي تستهدف الوطن ووحدته وأمنه واستقراره.
وقال المحافظ الميسري خلال اجتماع المكتب التنفيذي الدوري لمحافظة ابين اليوم السبت ان الوحدة اليمنية تعد اعظم انجازات الشعب اليمني في عصرنا الراهن وهي تعني العزة والكرامة والامن والخير وبها كُبر شان اليمن على المستوى الاقليمي والدولي .
واشار الى اهمية رفع ايرادات مختلف المؤسسات والادارات بالمحافظة عبر ألية مناسبة تحفز العاملين فيها للنهوض بها.
وشدد على ضرورة اضطلاع مدراء المكاتب التنفيذية بالمسؤولية في تحسين عمل ونشاط الادارات والابتعاد عن الاتكالية وحالة التسيب واللامبالاة, داعيا القيادات الادارية الى ترسيخ علاقاتهم بالمجتمع المحلي ومناقشة كافة الهموم التي من شأنها تحسين الوضع المعيشي .
وكان المكتب التنفيذ قد وقف امام تقارير نشاط عدد من المرافق منها تقرير عن النشاط الايرادي على مستوى المحافظة والمديريات وسير العملية الاستثمارية في المحافظة, حيث اكد على أهمية الدفع بالعملية الاستثمارية كحلقة رئيسة وهامة من حلقات رفع وتيرة التنمية في المحافظة .
سبا
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 07:41 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-10229.htm