السبت, 16-مايو-2009
الميثاق نت - أحبطت الأجهزة الأمنية في مديرية العبر بمحافظة حضرموت ( شرق اليمن )عملية تهريب نصف طن من الحشيش المخدر الأفغاني كان على متن شاحنة ـ نوع زيزو ـ في طريقها إلى المملكة العربية السعودية. <br />
وقال مركز إعلام الداخلية أن الشاحنه التي تم ضبطها كان يستقلها شخصان تتراوح أعمارهما بين 25-30 عاماً ,مشيرا إلى أن كمية الحشيش المضبوطة كانت مخبئة في أغلفة شوكلاتة إلا أن رجال الأمن تمكنوا من كشفها إثناء قيامهم بتفتيش الشاحنة التي كانت في طريقها إلى المملكة العربية السعودية وضبطها مع الشخصين. الميثاق نت -
أحبطت الأجهزة الأمنية في مديرية العبر بمحافظة حضرموت ( شرق اليمن )عملية تهريب نصف طن من الحشيش المخدر الأفغاني كان على متن شاحنة ـ نوع زيزو ـ في طريقها إلى المملكة العربية السعودية.
وقال مركز إعلام الداخلية أن الشاحنه التي تم ضبطها كان يستقلها شخصان تتراوح أعمارهما بين 25-30 عاماً ,مشيرا إلى أن كمية الحشيش المضبوطة كانت مخبئة في أغلفة شوكلاتة إلا أن رجال الأمن تمكنوا من كشفها إثناء قيامهم بتفتيش الشاحنة التي كانت في طريقها إلى المملكة العربية السعودية وضبطها مع الشخصين.
وأوضح أن الأجهزة الأمنية بمديرية العبر قامت بتحريز الكمية المضبوطة من الحشيش وإحالتها مع الشخصين اللذان تم ضبطهم للإجراءات القانونية وفتحت تحقيقاً لكشف ملابسات وظروف وصولها إلى المديرية.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 05:50 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-10232.htm