الميثاق نت - محسن النقيب محافظ لحج

الجمعة, 29-مايو-2009
الميثاق نت -

أكد محافظ محافظة لحج أن فشل العناصر الانفصالية المدفوعة التي كانت حاولت اعتراض المسيرة الجماهيرية التي نظمها أمس الآلاف من أبناء المحافظة الذين لم يعيروا تلك العناصر أي اهتمام.. وقال محسن النقيب محافظ المحافظة: أن هذه المحاولة الفاشلة لاعتراض المسيرة الجماهيرية من قبل عناصر انفصالية دليل على إفلاسهم جماهيريا وديمقراطيا.
وكانت المسيرة الجماهيرية الحاشدة التي انطلقت أمس في محافظة لحج منددة بالعناصر الانفصالية والتخريبية ومناهضة لدعوات الرجعية والتمزق والمناطقية والعنصرية قد تجمعت في الساحة المجاورة لمستشفى أبن خلدون في عاصمة المحافظة لتنطلق من هناك مروراً بالشارع الرئيسي وصولاً إلى ساحة ديوان المحافظة الذي نظمت المسيرة الجماهيرية فيه مهرجاناً تضامنياً مع قائد مسيرة الخير والعطاء فخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح وأعلنت تضامنها القوى مع الوحدة اليمنية وتقديم الغالي والنفيس في سبيل الدفاع عن وحدة اليمن واستعداد أبناء محافظة لحج تقديم أرواحهم ودمائهم دفاعا عن وحدتهم الخالدة.
وأضاف محافظ محافظة لحج بأن المهرجان الخطابي والجماهيري الذي نظمته المسيرة الجماهيرية والتي شاركت فيها عدد من منظمات المجتمع المدني والمنظمات الجماهيرية والسياسية في ساحة ديوان قيادة محافظة لحج كان قد ألقى فيه عدد من الكلمات المعبرة عن رفض كل أبناء محافظة لحج لدعوات الانفصال والتخريب والعنصرية وسفك الدماء.

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 02-مايو-2024 الساعة: 01:12 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-10365.htm