الميثاق نت - اتحاد المعلمين العرب يعتبر الوحدة اليمنية اهم منجز في القرن الـ20

السبت, 30-مايو-2009
الميثاق نت -
أعتبر اتحاد المعلمين العرب إعادة تحقيق وحدة اليمن السعيد أرضا وشعبا, أهم منجز قومي مشرف في تاريخ العرب المعاصر ومن أبرز انجازات الأمة في القرن العشرين.
وقال بيان صادر عن الأمانة العامة لاتحاد المعلمين العرب:" إن جميع المعلمين العرب وكافة أبناء الأمة يعتزون ويفتخرون بهذه الوحدة كونها جددت آمال الجميع بوحدة امتنتا جمعاء".
وقالت الأمانة العامة لاتحاد المعلمين العرب في بيانها :" وبهذه المناسبة العظيمة، نؤكد موقف ملايين المعلمين العرب إلى جانب اليمن ووحدته في مواجهة التحديات وما يتعرض له يمننا العزيز من ارهاب جبان لتقويض استقراره وما يحاك لشعبه الأبي من دسائس دنيئة للنيل من وحدته".
وأضافت :"نحن على ثقة أن هذا الشعب الأصيل الذي استعصى على كل الطامعين فرد كيدهم الى نحورهم, قادرا على تجاوز العقبات ودحر المؤامرات وعلى صون وحدته وانجازاته".
وقدمت الأمانة العامة لاتحاد المعلمين العرب في ختام بيانها آخر التهاني واصدق التبريكات باسم ملايين المعلمين العرب إلى القيادة السياسية بزعامة فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية وإلى جماهير الشعب اليمني بمناسبة العيد الوطني التاسع عشر للجمهورية اليمنية.

تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 06-مايو-2024 الساعة: 02:22 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-10373.htm