الأربعاء, 03-يونيو-2009
الميثاق نت - الحديدة ..مسيرة جماهيرية الميثاق نت -
دان المشاركون في المسيرة الجماهيرية الحاشدة التي شهدتها محافظة الحديدة اليوم الدعوات المشبوهة التي تطلقها الأصوات النشاز بهدف الإساءة إلى وحدة اليمن .
وقال بيان صادر عن المسيرة إن تلك الأصوات النشاز لا تعبر إلا عن نفسياتها المريضة وليست إلا أبواقاً لأعداء الوطن.
وحذر المشاركون في المسيرة أصحاب الدعوات المشبوهة من مغبة المساس بالوحدة والديمقراطية عن طريق الخطاب المشبوه لخلق الأحقاد والكراهية التي تتنافى مع جوهر عقيدتنا السمحاء وقيمنا ومبادئنا الأصيلة.
وأكدوا أن الشعب اليمني لن يقف مكتوف الأيدي حيال كل من يحاول النيل من وحدته بل سينال غضبه كل هؤلاء الذين لن يكون لهم مكان في صفوفها.
وكانت المسيرة التي شارك فيها مواطنون من كافة مناطق ومديريات ومدن المحافظة ومن كل فئات المجتمع جابت ا شوارع مدينة الحديدة مرددة الهتافات المعبرة عن تمسكهم بالوحدة المباركة بقيادة فخامة الأخ رئيس الجمهورية واستعدادهم للدفاع عنها والتضحية من اجلها بكل غال ونفيس باعتبارها أغلى واهم الانجازات الإستراتيجية التي تحققت لشعبنا وأعاد بها اعتباره من ويلات الفرقة والتمزق والشتات .
وفي منطقة تجمع المسيرة وسط مدينة الحديدة سلم المشاركون بياناً لمحافظ المحافظة احمد سالم الجبلي عبروا فيه عن اصطفاف جماهير محافظة الحديدة وتلاحمهم القوي حول الوحدة المباركة انطلاقاً من الولاء المطلق لوطن الثاني والعشرين من مايو المجيد.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 02-مايو-2024 الساعة: 01:10 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-10452.htm