الإثنين, 25-سبتمبر-2006
الميثاق نت -
في اتصال هاتفي لصحيفة "الميثاق" و"الميثاق نت" اوضح الاخ محمد ناصر العامري عضو اللجنة الدائمة رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام في محافظة البيضاء نائب رئيس القيادة الامنية ان النتيجة التي توصلت اليها عملية الفرز للانتخابات المحلية في المحافظة قد عكست عظمة الالتفاف الشعبي والجماهيري حول المؤتمر الشعبي العام وقيادته السياسية والتنظيمية. حيث اسفرت هذه النتائج عن تحقيق فوز كاسح وغير مسبوق لمرشحي المؤتمر على صعيد محلي المحافظة حيث تم حصد الــ20 مقعداً وبذلك تكون نسبة النجاح على مستوى محلي المحافظة 100٪ للمؤتمر الشعبي العام.
واضاف العامري ان مرشحي المؤتمر على صعيد مجال المديريات قد حققوا قدراً كاسحاً حيث استطاعوا حصد 298 مقعداً في مجالس المديريات من أصل 366 مقعداً تم التنافس عليها حيث حصل المستقلون على 20 مقعداًوتجمع الاصلاح على 35 مقعداً والاشتراكي على 2 مقاعد والبعث الاشتراكي مقعد واحد. وحول قوام الدوائر التي لم تجر فيها العملية الانتخابية اشار العامري ان قوام الدوائر هو (٩) دوائر من المحتمل اجراء العملية الانتخابية لها بعد شهر رمضان.. حيث سيتم تحديده من قبل اللجنة العليا للانتخابات العامة والاستفتاء..
مشيراً‮ ‬الى‮ ‬ان‮ ‬اسباب‮ ‬توقف‮ ‬هذه‮ ‬الدوائر‮ ‬يعود‮ ‬الى‮ ‬خلافات‮ ‬بسبب‮ ‬القوام‮ ‬واخرى‮ ‬بسبب‮ ‬المشكلات‮ ‬التي‮ ‬علقت‮ ‬بين‮ ‬العديد‮ ‬من‮ ‬المرشحين‮.‬
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 01:15 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-1053.htm