الأحد, 26-يوليو-2009
الميثاق نت - أعلنت وزارة الداخلية في اليمن اليوم الأحد إنها ضبطت 39 شخصاً من الخارجين عن القانون بمحافظة الضالع مشتبه بتورطهم بأحداث التخريب التي شهدتها مدينة الضالع يوم السبت وأدت إلى مقتل المواطن محمد صالح مرشد(35 عاما) وإصابة خمسة آخرين بينهم 3 من رجال الأمن برصاصات عناصر تخريبية مسلحة.<br />
وأضافت الداخلية إن العناصر الخارجة عن القانون التي تم احتجازها متهمين بقطع الطريق الرئيسي بمحافظة الضالع وإحراق الإطارات والتحريض على قيام مسيرة غير مرخصة مسيئة للوحدة.<br />
وذكرت الوزارة على موقعها الإلكتروني(مركز الإعلام الأمني) ان بين أولئك المضبوطين عناصر مشتبهة بإطلاق النار على رجال الأمن والمواطنين من أسطح المنازل.<br />
وقالت مصادر أمنية إنها قوات الشرطة والأمن تواصل تحرياتها وملاحقتها للعناصر التخريبية الخارجة عن الميثاق نت -
أعلنت وزارة الداخلية في اليمن اليوم الأحد إنها ضبطت 39 شخصاً من الخارجين عن القانون بمحافظة الضالع مشتبه بتورطهم بأحداث التخريب التي شهدتها مدينة الضالع يوم السبت وأدت إلى مقتل المواطن محمد صالح مرشد(35 عاما) وإصابة خمسة آخرين بينهم 3 من رجال الأمن برصاصات عناصر تخريبية مسلحة.
وأضافت الداخلية إن العناصر الخارجة عن القانون التي تم احتجازها متهمين بقطع الطريق الرئيسي بمحافظة الضالع وإحراق الإطارات والتحريض على قيام مسيرة غير مرخصة مسيئة للوحدة.
وذكرت الوزارة على موقعها الإلكتروني(مركز الإعلام الأمني) ان بين أولئك المضبوطين عناصر مشتبهة بإطلاق النار على رجال الأمن والمواطنين من أسطح المنازل.
وقالت مصادر أمنية إنها قوات الشرطة والأمن تواصل تحرياتها وملاحقتها للعناصر التخريبية الخارجة عن القانون المتورطة في أعمال القتل والتخريب.
وأكدت وزارة الداخلية في البيان أنها لن تسمح للعناصر التخريبية الخارجة عن القانون بزعزعة الأمن والاستقرار وتعكير الطمأنينة والسلم الأهلي في المحافظة.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 18-أبريل-2024 الساعة: 01:48 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-11055.htm