الإثنين, 03-أغسطس-2009
الميثاق نت - المخيم الوطني الشبابي بمحافظة الحديدة الميثاق نت -
دشنت اليوم فعاليات المخيم الوطني الشبابي بمحافظة الحديدة الذي يستمر حتى الـ16 من أغسطس الجاري، وتحتضنه الكلية البحرية بمشاركة (500) شاب من محافظة، الحديدة وعدد من محافظات اليمن .
وفي حفل التدشين ألقى محافظ الحديدة أحمد سالم الجبلي كلمة هنأ فيها المشاركين على تواجدهم الجميل في هذا المخيم الوطني الذي يجمعهم كفرصة طيبة من شأنها توسيع دائرة التعارف بين أبناء الوطن الواحد.
وقال أن المخيم أحد أهم العوامل التي يحرص فخامة الرئيس عليها من أجل إتاحة الفرصة للشباب لتنمية وصقل مواهبهم الابداعية في مختلف المجالات والثقافية والرياضية
وأكد الجبلي في كلمته على أهمية التمسك بتعاليم الدين الإسلامي الحنيف وأخلاق الشعب اليمني الأصيلة التي صاغ أهل اليمن حضارتهم ونشروا نور الإسلام في مشارق الأرض ومغاربها.
وأشار إلى ضرورة التحلي بروح المحبة والتسامح، بعيداً عن ثقافة الكراهية والحقد والنعرات المقيتة التي تتنافى مع قيم الخير والمحبة والوحدة والسلام في يمن الإيمان والحكمة والخير.
ودشن الحفل بالنشيد الوطني فاى من الذكر الحكيم تلاها المشارك ايمن نعمان من شباب مديرية جبل راس.
وألقى العميد الركن طاهر المقالح كلمة قيادة المخيم، ومحمد البركاني من شباب أمانة العاصمة ألقى كلمة عن المشاركين، فيما القى كلمة اللجنة الفنية نبيل الحبيشي من مكتب الشباب بالمحافظة.
وقدم الفنانان محمد شجور ومحمد الحلبي انشودة شباب المخيم من كلمات لدكتور أحمد العزي.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 12:11 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-11140.htm