الأحد, 09-أغسطس-2009
الميثاق نت - أعلن الناطق الرسمي باسم سفارة اليمن بواشنطن محمد الباشا, إن الشيخ محمد علي المؤيد ومرافقه محمد زايد سيصلان إلى أرض الوطن صباح بعد غد الثلاثاء . <br />
وقال الباشا ان الشيخ محمد علي المؤيد ومرافقه محمد زايد سيصلان الثلاثاء القادم, يرافقهما المسؤول السياسي لسفارة اليمن بواشنطن خالد الكثيري إضافة إلى محاميهما بعد أن تم الإفراج عنهما من سجن بولاية كلورادو في ضوء القرار الذي اتخذته السلطات القضائية الأمريكية الجمعة الماضية ". <br />
الميثاق نت -
أعلن الناطق الرسمي باسم سفارة اليمن بواشنطن محمد الباشا, إن الشيخ محمد علي المؤيد ومرافقه محمد زايد سيصلان إلى أرض الوطن صباح بعد غد الثلاثاء .
وقال الباشا ان الشيخ محمد علي المؤيد ومرافقه محمد زايد سيصلان الثلاثاء القادم, يرافقهما المسؤول السياسي لسفارة اليمن بواشنطن خالد الكثيري إضافة إلى محاميهما بعد أن تم الإفراج عنهما من سجن بولاية كلورادو في ضوء القرار الذي اتخذته السلطات القضائية الأمريكية الجمعة الماضية ".
وكان نائب المندوب الدائم لليمن لدى الأمم المتحدة عبد الله فضل السعدي التقى اليوم في مقر البعثة اليمنية بنيويورك بالشيخ محمد علي المؤيد ومرافقه محمد زايد . حيث أطمأن على صحتهما و إبلغهما تهاني القيادة السياسية والحكومة بالإفراج عنهما .. لافتا إلى أن الجميع يتطلعون إلى عودتهما في القريب العاجل إلى أرض الوطن.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 01-مايو-2024 الساعة: 10:52 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-11208.htm