الإثنين, 17-أغسطس-2009
الميثاق نت - تواصل القوات المسلحة والأمن عملياتها البطولية في دك معاقل وأوكار عناصر التخريب والتمرد والإرهاب في محافظة صعده بنجاح كبير.  <br />
وأكد مصدر مسئول في وزارة الدفاع أن العمليات النوعية لأبطال القوات المسلحة والأمن وصقور الجو خلال الأيام القليلة الماضية حققت أهدافها وكبدت عناصر التمرد والتخريب خسائر فادحة ولقنتهم دروساً قاسية..<br />
موضحاً بأن وحدات الجيش والأمن تمكنت من السيطرة على كثير من المناطق والجبال والتباب التي كانت تتمركز فيها تلك العناصر والتي تكبدت خسائر فادحة ‘ كما تم تدمير العديد من مخازن الاسلحة والذخائر التابعة لعناصر التمرد والتخريب.<br />
واشار المصدر إلى أن رجال القوات المسلحة والامن يواصلون الميثاق نت -
تواصل القوات المسلحة والأمن عملياتها البطولية في دك معاقل وأوكار عناصر التخريب والتمرد والإرهاب في محافظة صعده بنجاح كبير.
وأكد مصدر مسئول في وزارة الدفاع أن العمليات النوعية لأبطال القوات المسلحة والأمن وصقور الجو خلال الأيام القليلة الماضية حققت أهدافها وكبدت عناصر التمرد والتخريب خسائر فادحة ولقنتهم دروساً قاسية..
موضحاً بأن وحدات الجيش والأمن تمكنت من السيطرة على كثير من المناطق والجبال والتباب التي كانت تتمركز فيها تلك العناصر والتي تكبدت خسائر فادحة ‘ كما تم تدمير العديد من مخازن الاسلحة والذخائر التابعة لعناصر التمرد والتخريب.
واشار المصدر إلى أن رجال القوات المسلحة والامن يواصلون عملياتهم البطولية في تعقب ومطاردة عناصر التمرد والتخريب التي تفر من منطقة إلى أخرى ‘ بعد تلقيها ضربات موجعة في المناطق التي طهرتها قوات الجيش والامن من تلك العناصر‘ ومن بينها مديرية الصفراء وجبل كوزان وفي مناطق الشقر ووادي عيان وسوق الليل ووادي علاف وفروة ومفرق وادي علاف والرماديات وجبل قمامه والرقة وبني ذهل ووادي جرف ووادي فراش وسوق المهاذر وجبل الراقل وجبل الجوفة المطلان على قرية الهجره.
وأضاف المصدر أن عناصر التمرد والتخريب تلقت ضربات موجعة وتكبدت خسائر فادحة‘ كما دُمرت تحصيناتها ‘في قطابر وشذا ومطرة وغيرها.
لافتاً إلى أن تلك العناصر باتت تعيش حالة من الإرباك والانهيار في صفوفها بعد أن تعرضت لضربات قاسية وتضييق الخناق عليها ‘ منوهاً بأن استئصال شرور فتنهم باتت في مراحلها الأخير.
وقال المصدر إن القوات المسلحة ألقت القبض على العديد من عناصر التمرد والتخريب كما استولت على كميات من الأسلحة والذخائر التابعة لعصابة الحوثي الإجرامية.
سبتمبر نت
تمت طباعة الخبر في: السبت, 04-مايو-2024 الساعة: 02:02 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-11306.htm