الميثاق نت - اثار الدمار الذي خلفته عناصر التمرد في صعدة في اليمن...الميثاق نت

الثلاثاء, 18-أغسطس-2009
الميثاق نت -
أقدمت عناصر التمرد والتخريب والإرهاب في محافظة صعدة شمال اليمن على ارتكاب مجازر بشعة بحق المواطنين الأبرياء والاعتداء على المشاريع الخدمية والتنموية وذلك بعد يومين من الضربات الموجعة التي وجهتها قوات الجيش والأمن لهم بالتعاون مع المواطنين الشرفاء من أبناء المحافظة وغيرها من مختلف المحافظات.

وقالت مصادر محلية في صعدة أن جماعة التمرد والتخريب قد أصيبت بالحالة هستيرية جراء هزائم المتتالية والمطاردة من قوات الجيش.وأوضحت المصادر أن تلك العناصر أقتحمت أمس الاثنين المركز الصحي بمديرية شدا وطردت الأطباء والممرضين والعاملين فيه ونهبت محتوياته وأثاثه بالكامل وخلعت نوافذه وأبوابه في حين فشلت في اختطاف عدد من المواطنين في منطقة الطلح بعدما تصدت لها المواطنين وجعلتهم يفرون.

وحذر المصدر تلك العناصر من ارتكاب حماقات أخرى وقال أن على تلك العناصر أن تكف عن مواصلة عملياتها الإجرامية بحق المواطنين الأبرياء وأن لا تحول هزائمها وقرب نهايتها إلى عمل انتقامي بارتكاب المزيد من الجرائم بحق المواطنين الأبرياء والشيوخ والنساء والأطفال والاعتداء على ممتلكاتهم.
في هذه الأثناء أكدت ذات المصادر أن مجاميع التمرد والإرهاب أجبرت على إخلاء مزارع المواطنين في منطقة محضة وبعض المناطق في مديرية سحار التي كانت قد استولت عليها وحولتها إلى متارس للتخريب والقتل.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 08:28 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-11322.htm