الإثنين, 24-أغسطس-2009
الميثاق نت - النجدة اليمنية الميثاق نت -
رصدت الأجهزة الأمنية في أول أيام شهر رمضان المبارك وقوع جريمة قتل عمدي واحدة بمحافظة حجه بالإضافة إلي 20 جريمة شروع بالقتل وقعت في 7 محافظات من محافظات الجمهورية ، أسفرت عن إصابة 20 شخصاً ضبطت منها 13 جريمة و16 متهماً .
كما رصدت الأجهزة الأمنية في أول أيام شهر رمضان المبارك وقوع 9 حالات إطلاق نار وتبادل إطلاق النار نجم عنها وفاة شخصين وإصابة 2 آخرين ، مازالت الأجهزة الأمنية تحقق في هذه الحوادث وتقوم بملاحقة المتورطين فيها .
واورد موقع الاعلام الامني التابع لوزارة الداخلية اليمنية ان الأجهزة الأمنية رصدت وقوع 8 جرائم سرقة متنوعة حدثت جميعها في أمانة العاصمة ضبطت 5 جرائم منها و15 متهماً ومشتبهاً بارتكابها ، فيما لايزال التحقيق جارياً في 3 جرائم منها .
وذكرت الأجهزة الأمنية أن أول أيام شهر رمضان المبارك قد شهد حادثتين مؤسفتين وقعتا بأمانة العاصمة الأولي أودت بحياة طفلين تتراوح أعمارهما بين 7-8 سنوات سقطا إلي داخل بيارة مكشوفة في منطقة وادي الأعناب الواقعة بمديرية بني الحارث ، فيما أودت الحادثة الأخرى بحياة رجل يبلغ من العمر 35 عاماً نتيجة تعرضه لحادثة ألتماس كهربائي أثناء محاولته توصيل سلك كهربائي من على سطح منزلة الواقع بمديرية بني الحارث بأمانة العاصمة .
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 10:58 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-11385.htm