الميثاق نت - قال مسؤول أمني بوزارة الداخلية في اليمن أن الأجهزة الأمنية بمحافظة عدن جنوب البلاد تمكنت خلال اليومين الماضيين من إلقاء القبض على 3 من المتهمين الرئيسين بسطو مسلح على مركبة تخص فرع البنك العربي بعدن وتنقل أموال تبلغ 100 مليون ريال ما يعادل(500 ألف دولار) كانت متجهة بها إلى البنك المركزي اليمني يوم 17 أغسطس الماضي.<br />
وأوضح المسؤول إن التحقيقات والتحريات التي أجرتها السلطات الأمنية طيلة تلك الفترة السابقة حددت 5 متهمين رئيسين بهذه الجريمة ما أسفر عن إلقاء القبض على 3 منهم تتراوح أعمارهم بين(28-35 عاماً) وهم

السبت, 12-سبتمبر-2009
الميثاق نت -
قال مسؤول أمني بوزارة الداخلية في اليمن أن الأجهزة الأمنية بمحافظة عدن جنوب البلاد تمكنت خلال اليومين الماضيين من إلقاء القبض على 3 من المتهمين الرئيسين بسطو مسلح على مركبة تخص فرع البنك العربي بعدن وتنقل أموال تبلغ 100 مليون ريال ما يعادل(500 ألف دولار) كانت متجهة بها إلى البنك المركزي اليمني يوم 17 أغسطس الماضي.

وأوضح المسؤول إن التحقيقات والتحريات التي أجرتها السلطات الأمنية طيلة تلك الفترة السابقة حددت 5 متهمين رئيسين بهذه الجريمة ما أسفر عن إلقاء القبض على 3 منهم تتراوح أعمارهم بين(28-35 عاماً) وهم (ص-ع-قائد) ، (خ-ع-ع-عثمان)،(ص-م-ص-البوسطي).

وأكد المسؤول الأمني في بيان صادر عن وزارة الداخلية إن الأجهزة الأمنية بعدن تمكنت من كشف هوية جميع المتهمين المتورطين بهذه الجريمة وإن القبض على بقية المتهمين مسألة وقت بسبب هروبهم من محافظة عدن.

وأوضح إن التحقيق مع المتهمين الثلاثة ما يزال مستمرا ومن المتوقع أن يكشف كثيراُ من الحقائق المتعلقة بهذه الجريمة التي ارتكبت بمحافظة عدن.

وكانت المركبة التي تخص فرع البنك العربي في عدن قد صدمتها سيارة أخرى في مؤخرتها أثناء مرورها بطريق العقبة بمدينة المعلا وقام مسلحين مجهولين بنهب سيارة البنك والأموال التي كانت عليها.


تمت طباعة الخبر في: السبت, 11-مايو-2024 الساعة: 11:56 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-11644.htm