الإثنين, 14-سبتمبر-2009
الميثاق نت - اعلنت وزارة الصحة العامة والسكان  امس  عن اكتشاف 18 حالة جديدة مصابة بفيروس (h1n1) لـ 17 حالة  محلية لأشخاص يمنيين وحالة واحدة لشخص أوربي قدم من الخارج .<br />
 وفي تصريح صحفي  لـ "الميثاق نت " أوضح الدكتور /عبد الحكيم الكحلاني الناطق الرسمي باسم اللجنة الوطنية لموجهة الجائحة العالمية أنفلونزا الخنازير أن حالتين من الحالات التي تم رصدها امس  في وضع حرج وتخضعان للعلاج في المستشفي , بينما تخضع بقية الحالات حاليا للعلاج  والعزل بأماكن سكنهم وحالاتهم مستقرة . <br />
وبذلك يكون جمالي الحالات المسجلة في اليمن الميثاق نت - علي الشعباني -
اعلنت وزارة الصحة العامة والسكان امس عن اكتشاف 18 حالة جديدة مصابة بفيروس (h1n1) لـ 17 حالة محلية لأشخاص يمنيين وحالة واحدة لشخص أوربي قدم من الخارج .

وفي تصريح صحفي لـ "الميثاق نت " أوضح الدكتور /عبد الحكيم الكحلاني الناطق الرسمي باسم اللجنة الوطنية لموجهة الجائحة العالمية أنفلونزا الخنازير أن حالتين من الحالات التي تم رصدها امس في وضع حرج وتخضعان للعلاج في المستشفي , بينما تخضع بقية الحالات حاليا للعلاج والعزل بأماكن سكنهم وحالاتهم مستقرة .

وبذلك يكون جمالي الحالات المسجلة في اليمن حتى الآن 107 حالة منها 21 حالة وافدة و86حالة محلية شفي منا ألي حد الآن 59 وتوفت حالة واحدة فقط و47 حالة تخضع للعلاج .

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 10-مايو-2024 الساعة: 04:44 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-11665.htm