الأربعاء, 16-سبتمبر-2009
الميثاق نت - وزير الدفاع في اليمن اللواء الركن محمد ناصر احمد الميثاق نت -
أشاد وزير الدفاع في اليمن اللواء الركن محمد ناصر أحمد بالمواقف البطولية لمشايخ وأبناء منطقة سفيان المساندة لإخوانهم منتسبي القوات المسلحة والأمن في التصدي لعناصر التخريب والإرهاب التي تسعى إلى زعزعة أمن واستقرار الوطن من خلال ما تقوم به من أعمال إرهابية وتخريبية في محافظة صعدة وحرف سفيان.

وأكد وزير الدفاع خلال لقائه يوم أمس الثلاثاء بمشايخ وأبناء منطقة سفيان أن المجاميع المارقة والإرهابية التابعة للإرهابي عبد الملك الحوثي أصبحت تعاني من الانهيار ومنبوذة من كافة شرائح مجتمعنا اليمني عموما ومن أبناء محافظة صعدة وحرف سفيان خصوصا، مشيرا إلى أن هذه العصابة التي عاثت في الأرض فسادا ونهبا وتخريبا قد دنت نهايتها على أيدي أبطال القوات المسلحة والأمن وكل الشرفاء والمخلصين من أبناء محافظة صعدة وحرف سفيان الذين هبوا من كل المناطق للقضاء على دابر الفتنة والإرهاب.

وقال وزير الدفاع: مثلما دافع أبناء شعبنا اليمني عن الثورة والوحدة المباركة سيدافعون اليوم مجددا ضد العابثين بأمن واستقرار المواطنين وسيتم تلقين تلك العصابة المارقة درسا قويا لن ينسوه جراء ما اقترفته أياديهم الآثمة الملطخة بدماء المواطنين الأبرياء من أطفال ونساء وشيوخ.

ونوه بكافة الجهود المساندة للقوات المسلحة والأمن و التي أثبتت في كل المراحل إنها صمام أمان الوطن والشعب في مواجهة كل التحديات وفي مختلف الظروف.



تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 10-مايو-2024 الساعة: 02:26 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-11701.htm