الميثاق نت - الرئيس صالح- الميثاق نت

الأربعاء, 23-سبتمبر-2009
الميثاق نت -
أعرب فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية عن سعادته بزيارة المملكة العربية السعودية لحضور افتتاح جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية تلبية لدعوة أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود .

وقال فخامة الرئيس أنه سيجري خلال الزيارة للسعودية مباحثات مع خادم الحرمين الشريفين تتناول سبل تعزيز العلاقات الأخوية المتينة ومجالات التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين بالإضافة إلى تطورات الأوضاع والمستجدات العربية والإقليمية والدولية التي تهم البلدين والأمة العربية وفي مقدمتها التطورات في فلسطين والصومال .

وأضاف: نحن نشعر بارتياح كبير للتطور المضطرد الذي تشهده العلاقات الأخوية بين البلدين وعلى مختلف الأصعدة السياسية والاقتصادية والاجتماعية والأمنية ، وقال: حريصون على تعزيزها وتطويرها في كافة المجالات بما يلبي تطلعات الشعبين اليمني والسعودي ويحقق مصالحهما المشتركة فاليمن والمملكة يمثل كل منهما عمقا استراتيجيا للآخر وما يهم اليمن يهم المملكة والعكس.

وعبر في تصريح صحفي أدلى به" لوكالة الأنباء السعودية" اليوم عن تقديره وامتنانه لما يقدمه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وحكومة المملكة من دعم لليمن، وقال: نحن نشعر دوما بالامتنان والتقدير لما يقدمه أخي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وحكومة المملكة من دعم لليمن ومسيرتها التنموية وأمنها واستقرارها . . ونرحب بالاستثمارات السعودية في اليمن التي ستلقى كل الدعم والتشجيع ولما فيه خير ومصلحة الجميع.

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 10:48 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-11776.htm