الميثاق نت - C:\Documents and Settings\admin\My Documents\My Pictures\النازحين من حرب التمرد في صعده- الميثاق نت

الخميس, 24-سبتمبر-2009
الميثاق نت -

عبر مصدر عسكري في اليمن عن أسفه لاستمرار عناصر الإرهاب والتمرد والتخريب في غيها وتعنتها وعدم استجابتها لكل نداءات السلام والعودة إلى جادة العقل والصواب وإصرارها الواضح على إراقة المزيد من الدماء .

وقال المصدر ان عناصر الإرهاب والتمرد والتخريب واصلت خروقاتها واعتداءاتها اليومية والمتكررة على المواطنين وتشريد النساء والأطفال والشيوخ من أبناء محافظة صعدة ونهب ممتلكاتهم ومساكنهم وارتكاب المزيد من الجرائم اللاإنسانية بحقهم بالإضافة إلى الاستمرار في الاعتداء على أفراد القوات المسلحة والأمن في أكثر من منطقة ‘ والدفع بمزيد من المغرر بهم إلى محرقة الموت .

واضاف المصدر :وحيث لم يعد لدى هذه العصابة الإجرامية المارقة من غاية سوى الموت والخراب قامت تلك العصابة اليوم بإطلاق عدة قذائف على تجمع للنازحين في مخيم الازقول بصعدة .

وقال المصدر إن استمرار الانتهاكات والاعتداءات التي تقوم بها عناصر الإرهاب والتخريب ضد المواطنين من النساء والأطفال والشيوخ وتشريدهم وطردهم من مساكنهم ونهب ممتلكاتهم‘ يحتم على رجال القوات المسلحة والأمن الأشاوس القيام بمهامهم ووجباتهم الدستورية والقانونية في حماية المواطنين وأموالهم وأعراضهم والحفاظ على الأمن والاستقرار من تلك الأعمال والممارسات الإجرامية التي ترتكبها عناصر الإرهاب والتخريب.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 02-مايو-2024 الساعة: 06:39 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-11796.htm