الميثاق نت - أكد إمام وخطيب جامع الهادي بمدينة صعده الشيخ قاسم شويل على وجوب التعاون والمشاركة في التصدي لعصابة التخريب والإرهاب والتمرد الحوثية الضالة. <br />
وقال في خطبتي الجمعة اليوم والتي حضرها محافظ صعده حسن محمد مناع: أن التصدي لهذه العناصر الضالة الخارجة عن تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف والشرع والقانون يعد فريضة دينية وواجب وطني لقطع دابر الفتنة حسب ما حث عليه القرآن الكريم والأحاديث النبوية المطهرة في قتال من يريد شق عصا الأمة، ووحدة الجماعة، والخروج عن طاعة ولي الأمر. <br />
وأشار فضيلة

الجمعة, 09-أكتوبر-2009
الميثاق نت -
أكد إمام وخطيب جامع الهادي بمدينة صعده الشيخ قاسم شويل على وجوب التعاون والمشاركة في التصدي لعصابة التخريب والإرهاب والتمرد الحوثية الضالة.
وقال في خطبتي الجمعة اليوم والتي حضرها محافظ صعده حسن محمد مناع: أن التصدي لهذه العناصر الضالة الخارجة عن تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف والشرع والقانون يعد فريضة دينية وواجب وطني لقطع دابر الفتنة حسب ما حث عليه القرآن الكريم والأحاديث النبوية المطهرة في قتال من يريد شق عصا الأمة، ووحدة الجماعة، والخروج عن طاعة ولي الأمر.

وأشار فضيلة الشيخ شويل في خطبتي الجمعة الى ما لحق بمدينة صعدة وبالمحافظة عموماً من دمار وخراب، جراء الأعمال الإجرامية لعناصر التخريب والتمرد التي إستباحت الدماء والممتلكات، ولم تراع حرمة المسلم، وعمدت الى إقلاق السكينة العامة ونشر الرعب والخوف بين الناس.

وحث جميع أبناء مدينة صعدة الى المسارعة في الحفاظ على أمن المدينة ومنع التسلل لعناصر التمرد، وتقديم الدعم لأجهزة الأمن في ترسيخ الأمن والإستقرار بمختلف أحياء مدينة صعدة، والحفاظ على السكينة العامة.. مؤكداً أن أمن وإستقرار المدينة والمحافظة بشكل عام مسئولية الجميع، ويهم كل أبناء المدينة، ويجب الحفاظ عليه.

واهاب خطيب جامع الهادي بجميع أبناء المحافظة بالعمل على الإبتعاد عن المعاصي والذنوب، والتضرع الى الله القدير والدعاء بسرعة زوال الفتنة، وهلاك عناصرها ومشعليها، وأن يعم الأمن والسلام والخير كل مناطق المحافظة، واليمن عموماً.

* سبأ


تمت طباعة الخبر في: الخميس, 02-مايو-2024 الساعة: 06:15 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-12068.htm