الميثاق نت - سقط 25 من عناصر الإرهاب والتخريب الحوثية مابين قتيل وجريح في محاولة فاشلة لاستعادة معقل لهم فروا منه في وقت سابق بمحور صعدة(شمال اليمن).<br />
واكد مصدر عسكري تمكن وحدات من ابناء القوات المسلحة والأمن امس السبت من السيطرة على موقع الكميرة الشامية في الملاحيظ , وعلى أحد معاقل الإرهاب في منطقة آل حباجر في محور صعده ،<br />
مشيرا الى تكبيد تلك العناصر خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد حيث سقط منهم 25 إرهابيا بين قتيل وجريح عندما حاولت تلك العناصر العودة الى منطقة ال حباجر بعد دحرهم منها.

الأحد, 11-أكتوبر-2009
الميثاق نت -


سقط 25 من عناصر الإرهاب والتخريب الحوثية مابين قتيل وجريح في محاولة فاشلة لاستعادة معقل لهم فروا منه في وقت سابق بمحور صعدة(شمال اليمن).

واكد مصدر عسكري تمكن وحدات من ابناء القوات المسلحة والأمن امس السبت من السيطرة على موقع الكميرة الشامية في الملاحيظ , وعلى أحد معاقل الإرهاب في منطقة آل حباجر في محور صعده ،

مشيرا الى تكبيد تلك العناصر خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد حيث سقط منهم 25 إرهابيا بين قتيل وجريح عندما حاولت تلك العناصر العودة الى منطقة ال حباجر بعد دحرهم منها.

ولفت المصدر الى تمكن قوات الجيش من السيطرة على أحد الأوكار الذي كان يتمترس فيه الإرهابي أحسن يحيى مع عدد من الإرهابيين غرب مزرعة جرمان و الذين لاذوا بالفرار.

وتمكنت إحدى وحدات الجيش من تدمير سيارة تحمل أسلحة ومؤن للإرهابيين ‘ و شاحنة تحمل مدفعاً من عيار 23 مم في جبل كوزان وسيارة أخرى في منطقة الزيلة وثلاث سيارات قرب منطقة الكمب بصعده ‘..

والى ذلك تمكن أحد القناصين الأبطال من قتل ثلاثة من العناصر الإرهابية وإحراق وتدمير سيارة تابعة لتلك العناصر أثناء محاولتها التسلل الى موقع قرب منطقة الكمب.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 03-مايو-2024 الساعة: 02:38 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-12086.htm