الميثاق نت - الجيش- الميثاق نت

الثلاثاء, 27-أكتوبر-2009
الميثاق نت -

تصدت وحدات عسكرية وأمنية لمحاولات تسلل للعناصر الإرهابية الحوثية إلى مواقع قرن الدمم والتمثلة حيث لقي 10 من تلك العناصر مصرعهم وجرح آخرون بينهم احد القيادات الإرهابية ويدعى ( يحيى كزمة ) الذي بترت يده .

وأحرزت وحدات عسكرية وأمنية تقدما في سفيان ودحرت فلول العناصر الإرهابية حتى وصلت إلى منطقة قرون بجاش وألحقت بتلك العناصر خسائر فادحة .

وقالت مصادر عسكرية في اليمن إن أبطال القوات المسلحة والأمن دمروا أوكار الإرهابيين في منطقة القطعة بمديرية كتاف وطردوهم منها وسيطروا على التباب الواقعة غرب جسر القطعة وكبدوا عناصر الإرهاب خسائر فادحة كما دمروا أوكار الإرهابيين في جبال الحسكة , فيما قامت وحدات متخصصة بنزع الألغام التي زرعها الإرهابيين في المنطقة وعلى جوانب الطرق .

واضافت المصادر ان وحدات عسكرية نفذت بالتعاون مع المواطنين الشرفاء من أبناء قبيلة وائلة والفرع عملية عسكرية ضد أوكار الإرهابيين في مركبة وجبل عنبان وتم خلال تلك العملية دحر الإرهابيين وتدمير أوكارهم.

وتصدى أبطال القوات المسلحة لعناصر إرهابية حاولت التسلل الى موقعي الشرامي والعمري في كدم وكبدوها خسائر فادحة في الارواح والمعدات واجبروها على الفرار .

تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 06-مايو-2024 الساعة: 10:43 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-12326.htm