الميثاق نت - ترأس الدكتور أحمد عبيد بن دغر الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام الاجتماع الانتخابي لانتخاب قيادة جديدة لفرع المؤتمر الشعبي العام في سوريا.<br />
وقد تم في الاجتماع انتخاب قيادة جديدة للفرع بحضور أعضاء اللجنة الإشرافية المكونة من  رمزية الإرياني عضو اللجنة العامة للمؤتمر، وطارق الشامي رئيس الدائرة الإعلامية، وعلي حمزة رئيس دائرة العلاقات العامة، والدكتور مجيب الآنسي نائب رئيس الدائرة السياسية.وعقب

الثلاثاء, 24-نوفمبر-2009
الميثاق نت -
ترأس الدكتور أحمد عبيد بن دغر الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام الاجتماع الانتخابي لانتخاب قيادة جديدة لفرع المؤتمر الشعبي العام في سوريا.

وقد تم في الاجتماع انتخاب قيادة جديدة للفرع بحضور أعضاء اللجنة الإشرافية المكونة من رمزية الإرياني عضو اللجنة العامة للمؤتمر، وطارق الشامي رئيس الدائرة الإعلامية، وعلي حمزة رئيس دائرة العلاقات العامة، والدكتور مجيب الآنسي نائب رئيس الدائرة السياسية.

وعقب الانتخابات هنأ الأمين العام المساعد قيادة الفرع على نيلها ثقة أعضاء المؤتمر ،مؤكداً على أهمية أن تضطلع قيادة الفرع بتنفيذ كافة مهامها،مشيداً بالمنافسة الديمقراطية التي تمت فيها الانتخابات.
منوهاً إلى ما يعزز أهداف ومبادئ المؤتمر ويجسد حرصه على ايلاء الشباب والطلاب اهتماماً اكبر على المستويين الداخلي والخارجي وبما يمكنهم من التحصيل العلمي ويؤهلهم للقيام بواجبهم على أكمل وجه .

وأسفرت نتائج الانتخابات وتوزيع المهام عن فوز
مجاهد نوفل رئيساً للفرع
عبدالسلام الثلايا مسئولاً تنظيمياً
غالب الرازحي مسئولاً للرقابة
أكرم الفقيه مسئولاً إعلامياً.
محي الدين العنسي مسئولاً سياسياً
عبدالجليل الماوري مسئولاً للشباب والطلاب
خالد بارق مسئولاً مالياً
عبدالملك هاجر مسئولاً للعلاقات الخارجية
رانية العزاني مسئولة للنشاط النسوي.
جعبل الأحمدي مسئولاً للإدارة والخدمات
فيروز شمسان نائبة لمسئولة النشاط النسوي
محمد العبدلي مسئولاً لأنشطة الفعاليات الاجتماعية
سالم العاقل مسئولاً للفكر والثقافة والإعلام.

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 03-مايو-2024 الساعة: 08:25 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-12739.htm