الميثاق نت -

الخميس, 26-نوفمبر-2009
الميثاق نت -
دمر أبطال القوات المسلحة والأمن في محور صعدة مخازن أسلحة ومواقع وأوكار لعناصر الإرهاب والتخريب في آل عقاب بمنطقة القفلة وكبدوا العناصر الإرهابية خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

وذكرت مصادر مطلعة أن أبطال القوات المسلحة باغتوا مجاميع إرهابية كبيرة في احد المواقع المهمة بالقرب من المشتل الزراعي في محور صعده"شمال اليمن" الذي يعد مركزاً قيادياً لعناصر الإرهاب والتخريب‘ حيث كانت تلك العناصر تخطط لمهاجمة مواقع عسكرية ووجهوا لها ضربة موجعة ومحكمة والحقوا في صفوفها خسائر فادحة وسقط العديد من الإرهابيين بين قتيل وجريح.

وأضافت المصادر إن الوحدات العسكرية والأمنية تصدت لعدد من محاولات التسلل لعناصر الإرهاب والتخريب في كدم وجبل غراز و القفل وجبل وهبان وتلمص وجبل عنبان وألحقت بتلك العناصر خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد وطاردت فلولها الهاربة .

ونصب أبطال القوات المسلحة والأمن كمينا للعناصر الإرهابية المتسللة إلى شعب ضنين وكبدوا تلك العناصر خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

وفي حرف سفيان لقي العديد من العناصر الإرهابية مصرعهم وجرح آخرون في اشتباكات مع أبطال القوات المسلحة قرب بيت حجر وسائلة وادي عبلة , وتم تدمير سيارة للإرهابيين قرب منطقة قرن الدمم وأخرى في بيت القعود.

و اكتسحت الوحدات العسكرية والأمنية في محور الملاحيظ عدداً من المواقع والأوكار الإرهابية , ودكت العديد من الأوكار الإرهابية في المنزالة وظهر الحمار , ودمرت مواقع العناصر الإرهابية في حيدان.

وتشير المعلومات إلى أن العناصر الإرهابية والتخريبية تحاول تجميع أكبر قدر من عناصرها بقيادة الإرهابي ابو جبريل لغرض الهجوم على مدينة صعدة خلال أيام عيد الأضحى المبارك والاستيلاء على بعض المواقع في المدينة , في محاولة لتخفيف الخناق المفروض عليها من قبل الوحدات العسكرية والأمنية والمواطنين والظهور إعلاميا لإثبات الوجود.



تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 11:04 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-12754.htm