الميثاق نت -

الثلاثاء, 01-ديسمبر-2009
الميثاق نت -
عبر وزير الدفاع في اليمن اللواء الركن محمد ناصر احمد عن ثقته الكبيرة بقرب الحسم واجتثاث ما تبقى من شراذم الإرهاب والتخريب بمحافظة صعدة"شمال اليمن" بعد أن وجهت المؤسسة الدفاعية والأمنية ضربات ماحقه لمكامن ومعاقل تلك العناصر الخارجة على الإجماع الوطني والشعبي وعلي القيم الوطنية والنظام والقانون.

وأكد وزير الدفاع أن القوات المسلحة والأمن وكافة الأجهزة الأمنية والقوى الخيرة من أبناء الشعب قد ضربت حصارا مطبقا على منافذ تسريب الأسلحة والتمويل التي كانت تصل إلى تلك العناصر التي باتت الآن في الرمق الأخير بانتظار مصيرها المجهول.

وقال :"إنها الآن تعيش ضائقة كبيرة في التمويل والأسلحة ونقص في القوى البشرية بعد أن نبذتها كثير من العناصر التي تبرأت من أعمالها الإجرامية..

لافتا إلى أن ذلك دفعها إلى القيام بتصرفات طائشة غير مسئولة وإلى اتخاذ قرارات متهورة بحثا عن تقدم تحافظ من خلاله على تماسكها الداخلي الذي يشهد تضعضعا كبيرا وخلافات حادة بين قياداتهم.

وزير الدفاع أشاد خلال زياراته الميدانية إلى عدد من وحدات القوات المسلحة والأمن المرابطة في محور صعدة بالدور البطولي الرائع الذي جسده أبطال اللواء ومازالوا في التصدي ودحر عصابة الإرهاب والتخريب الحوثية وتلقينها دروساً قاسية.

وأشار ناصر إلى أن ما حققه أبطال القوات المسلحة من انتصارات ونجاحات كبيرة في دحر تلك العصابة الإجرامية المارقة عن الدستور والقانون يدعو إلى الفخر والاعتزاز.

منوها بالتقدم الذي أحرزه المقاتلون الأبطال في مواجهتهم القوية والمستمرة والحازمة مع عناصر الإرهاب والتخريب الحوثية.

وخاطب المقاتلين قائلا:" انتم تجسدون بمواقفكم البطولية إرادة الشعب اليمني التواق دوما إلى الأمن والاستقرار وإلى الوئام الاجتماعي" ..

مشيرا إلى أن الشعب خول دستوريا قواته المسلحة والأمن بالرد الحاسم على دعاة ومثير الفتن والخارجين على القانون من عناصر الإرهاب والتخريب الذين تصدى لهم أبطال القوات المسلحة والأمن وافشلوا رهاناتهم الخاسرة.

وحث وزير الدفاع المقاتلين المزيد من اليقظة والاستعداد ومواجهة تلك العناصر الإرهابية والتخريبية وفرض هيبة سلطة الدولة وسيادة النظام والقانون واستعادة الأمن والاستقرار في كل مديريات محافظة صعدة وحرف سفيان.


تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 11:57 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-12799.htm