الميثاق نت -

الثلاثاء, 01-ديسمبر-2009
الميثاق نت/ لحج- وحيد الشاطري -
أدان مشائخ وأعيان وشخصيات اجتماعية ومنظمات المجتمع المدني والأحزاب والتنظيمات السياسية بمديريات ردفان الأربع (الحبيلين، حبيل جبر، حالمين، ملاح) ما أقدمت عليه جماعة تابعة لما يُسمى بـ(الحراك) خلال اليومين الماضيين من اغتيال اثنين من المواطنين أمام عائلاتهم بدم بارد وتصويرهم بالشارع العام بمديرية الحبيلين،.

وعبروا عن رفضهم للفعل الإجرامي والوحشية الخارجة عن تقاليد وعادات المنطقة، خاصةً وأنهم مواطنين أبرياء جاءوا لقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك بمدينة عدن، بين أهلهم وذويهم.

جاء ذلك في الاجتماع الموسع الذي عقد صباح اليوم بمديرية "الحبيلين" برئاسة قاسم عبدالرحمن شائف مدير عام مديريات ردفان الأربع، الذي كُرس لمناقشة الحادث الشنيع، الذي أقدمت عليه هذه الجماعة، واتخاذ جملة من المواقف الحازمة تجاه هذا العمل الذي يسيء لأبناء ردفان الشرفاء، وينال من تاريخهم النضالي على مدى مراحل الثورة اليمنية، وتقديم التضحيات في سبيل إعادة تحقيق الوحدة اليمنية المباركة.

ورفض الاجتماع كافة الأعمال والدعوات الهادفة إلى زعزعة أمن واستقرار الوطن، والمحاولة لزرع الفتن وإثارة النعرات المناطقية بين أبناء اليكم الواحد.

وأدان المجتمعون هذه الجريمة الشنعاء، مطالبين بالتعاون بين أجهزة الأمن لتعزيز الأمن في مديريات ردفان الأربع، وملاحقة مرتكبي هذه الجرائم والقبض عليهم لينالوا جزاءهم الرادع، وليكونوا عبرة لمن تسول له نفسه ارتكاب مثل هذه الجرائم الشنعاء والنكراء.

تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 03:13 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-12809.htm