الميثاق نت -

الخميس, 03-ديسمبر-2009
الميثاق نت/الشحر-صلاح العجيلي -
أشاد محافظ حضرموت سالم الخنبشي بتفاعل وإقبال الناخبين الكثيف على مختلف مراكز الاقتراع التابعة للدائرة (145) في الشحر والحامي.

مؤكداً أثناء زيارته اليوم المراكز الانتخابية بالدائرة (145) بمدرية الشحر أن ذلك يدل على مستوى الوعي المتطور الذي يتحلى به أبناء المديرية، بتغليبهم المصلحة الوطنية العليا، وما يخدم تقدم وتطور المجتمع عن ما عداها من دعوات نشاز.
وعلى نفس المنحى أكد عدد من رؤساء وأعضاء لجان الصناديق بان مراكزهم شهدت اقبالاً متزايداً للناخبين وبالذات النساء والشباب.
وعلى صعيد آخر أكدت مصادر رسمية أن قواعد المشترك "المعارضة في اليمن" في الشحر رفضت دعوات قياداتها للمقاطعة و تفاعلت إيجابياً مع الانتخابات عبر المشاركة في عملية الاقتراع لانتخاب ممثلهم إلى مجلس النواب.

مشاركة قواعد المشترك في الشحر في الانتخابات التكميلية أعادت إلى الأذهان مشاركة قواعد هذه الأحزاب في انتخابات المحافظين التي جرت في اليمن مايو 2008م حين رفض ممثلو المشترك في محليات المحافظة توجيهات قياداتهم بمقاطعة تلك الانتخابات وأصروا على ممارسة حقوقها الدستورية في انتخاب محافظ المحافظة ،وهو ما تكرر اليوم في انتخابات الدائرة النيابية الشاغرة (145) بمديرية الشحر بمحافظة حضرموت.


تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 09:37 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-12825.htm