الميثاق نت - أكياس معبئة بالحشيش المخدر

الجمعة, 11-ديسمبر-2009
الميثاق نت -
ضبطت الاجهزة الامنية في اليمن(12) متهما بالترويج للمخدرات والحشيش بينهم سبعة صوماليين تم ضبطهم بمدينة عدن فيما الخمسة الأخرون في العاصمة صنعاء.

وذكرت وزارة الداخلية اليمنية اليوم الجمعة على موقعها الإلكتروني نقلا عن إدارة مكافحة المخدرات بمحافظة عدن أن رجال مكافحة المخدرات بعدن ألقوا القبض على(7)صوماليين الذين تتراوح أعمارهم بين(19-35) عاماً من مروجي المخدرات أثناء تواجدهم بداخل سيارة أجرة بمدينة خور مكسر حيث ضبطت معهم(3) كيلو جرام من الحشيش الخارجي.

وأوضح المصدر نفسه إن أحد المتهمين أعترف خلال التحقيق بوجود نصف كيلو من الحشيش الأفغاني بمنزله مشيرة إنها استصدرت أمراً من النيابة بتفتيش المنزل وعثرت بداخله على كمية الحشيش التي أعترف بها خلال استجوابه وقد ضمت إلى المضبوطات لإجراءات التحقيق.

وقالت إدارة المكافحة بمحافظة عدن إن ضبط المروجين الصوماليين جاء في إثر تحريات ومعلومات جمعتها عن نشاطهم المشبوه إلى أن تم ضبطهم وهم متلبسين بحيازة وترويج مخدرات يقدر ثمنها بحوالي 700 ألف ريال(ما يعادل 3.5 ألف دولار).

وأفادت المصادر أن الأجهزة الأمنية بأمانة العاصمة ضبطت هي الأخرى(5) أشخاص تتراوح أعمارهم بين(27-28) عاماً من المطلوبين أمنياً على خلفية تورطهم بعمليات تهريب حشيش إلى محافظة مأرب.

وقد تمت عملية ضبطهم بمديرية شعوب وهم على متن باص من نوع هايس يملكه أحد المتهمين.



تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 02:59 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-12865.htm