الميثاق نت - عناصر تابعة لجماعة الحوثي في اليمن/صورة من الارشيف

الثلاثاء, 15-ديسمبر-2009
الميثاق نت -
قال وكيل أول وزارة الداخلية في اليمن اللواء الركن محمد بن عبدالله القوسي اليوم الثلاثاء إن الأجهزة الأمنية تمكنت خلال الأيام القليلة الماضية من ضبط قرابة الـ(200) من عناصر الخلايا الحوثية النائمة بمدينة صعده القديمة مشيرا أن بعضهم سلم نفسه لأجهزة الأمن والبقية تم القبض عليهم أثناء مهاجمة الأجهزة الأمنية لأوكار خلايا عصابات التخريب والإرهاب الحوثية.

وأعلن القوسي ذلك لدى قيامه بزيارة تفقدية اليوم الثلاثاء للمواقع الأمنية المتقدمة في صعده القديمة, والتي يتواجد فيها قوات من الأمن المركزي وشرطة النجدة والأمن العام حيث التقى بالضباط والصف والأفراد المتواجدين في تلك المواقع وناقش معهم عدداً من القضايا المتعلقة بحالة الأمن في المدينة.
مشيداً بأدوارهم البطولية الرائعة في مكافحة خلايا العصابات الحوثية النائمة في مدينة صعده القديمة مطالباً إياهم التحلي باليقظة الأمنية العالية والتصدي بحزم وقوه لعصابات التمرد الحوثية.

وحسب موقع وزارة الداخلية(مركز الإعلام الأمني) فقد قام اللواء الركن محمد بن عبدالله القوسي في وقت لاحق من ظهر اليوم بتفقد رجال شرطة النجدة في موقع جبل وهبان, وأثنى على الروح المعنوية التي يتحلى بها رجال شرطة النجدة ودورهم في تطهير مدينة صعده من أوكار العصابات الحوثية.


تمت طباعة الخبر في: الخميس, 02-مايو-2024 الساعة: 09:07 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-12935.htm