الميثاق نت - قوات الجيش اليمني- الميثاق نت

الخميس, 24-ديسمبر-2009
الميثاق نت -

قالت وزارة الداخلية في اليمن انها ضبطت مايزيد عن (60) سيارة كانت تنقل اسلحة ومواد تموينية لعناصر العصابة الارهابية الحوثية في بعض مناطق محافظة صعدة والتي تعاني شحة وتناقصا حادا في تلك المواد منذ قطع طرق الامدادات عنها قبل نحو 20 يوما .

واوضحت مصادر امنية إن خفر السواحل والأجهزة الأمنية بالمحافظات الساحلية وبالتعاون مع القوات البحرية راقبت وعلى مدار الساعة القوارب والسفن المشبوهة على امتداد الساحل , مؤكدة إن هذا الطوق الأمني من الرقابة على السواحل كان سبباً في هروب عدد من السفن التي يشتبه بنقلها للسلاح بمجرد اقترابها من السواحل اليمنية.

مضيفة إن نفس هذا الطوق من الرقابة فرضته الأجهزة الأمنية على الطرق غير الرسمية المؤدية لمحافظة صعده والتي كانت عصابات الفتنة تتزود من خلالها بالأسلحة.


ووفقا لما اورده مركز الاعلام الامني بوزارة الداخلية فإن فتنة التمرد الحوثية تعاني من شح في العتاد والسلاح والمواد التموينية بسبب قطع طرق الإمدادات عنها .

واشارت المصادر الى انهيار شبه كامل في صفوف عناصر التخريب والارهاب الحوثية مع الانتصارات المتلاحقة التي يحققها يومياً أبطال القوات المسلحة والأمن في دك معاقلهم على امتداد المناطق التي يتحصنون فيها , معربة عن ثقتها في أن نهاية فتنة التمرد أصبحت وشيكة ونهائية
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 08:00 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-13109.htm