الميثاق نت - مخربون باسم الحراك- الميثاق نت

الخميس, 24-ديسمبر-2009
الميثاق نت -
شنت عناصر تخريبية مسلحة خارجة على القانون تتبع مايسمى الحراك مساء اليوم هجمات تخريبية على عدد من النقاط الأمنية والمنشئات العامة والخاصة بمحافظة الضالع في اليمن.

وذكرت مصادر محلية بمحافظة الضالع للمؤتمرنت إن عناصر التخريب التابعة لما يسمى الحراك أطلقت أعيرة نارية على عدد من النقاط الأمنية متخذة من منازل المواطنين متارس للاحتماء بها .

وقالت المصادر إن احتماء عناصر التخريب بمنازل المواطنين هو مخطط يهدف إلى استفزاز أفراد الشرطة في النقاط والإدارات الأمنية لجرهم إلى مواجهات يراد منها القول إن أفراد الأمن يهاجمون المواطنين في منازلهم.

وفيما سمع مساء اليوم دوي ثلاثة انفجارات في أماكن متفرقة على الطريق العام (عدن- الضالع) وتحديدا عند منطقة الجليلة، ذكر شهود عيان للمؤتمرنت أن عناصر التخريب التابعة لما يسمى الحراك أطلقت أعيرة نارية جوار موقع حبيل جياش والعرشي ومنطقة الكبار وذر الحيد بمدينة الضالع .

وأشارت المصادر إلى أن العناصر التخريبية المسلحة استهدفت عددا من المحال التجارية والمنشئات الحكومية منها مقر إدارة أمن مديرية الضالع .

وذكرت مصادر محلية أن ذات العناصر قامت باستهداف الشاحنات والسيارات المارة في الطريق العام دون حدوث إصابات حتى لحظة كتابة هذا الخبر.

الجدير بالذكر أن تقرير للسلطة المحلية بمديرية الضالع كشف مقتل وإصابة (86) شخصاً بينهم (37) من أفراد الشرطة جراء الأعمال التخريبية لعناصرما يسمى الحراك الخارجة عن القانون خلال عام واحد .

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 09:04 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-13110.htm