الميثاق نت - دعا ملتقى شباب الجوف للتغيير اليوم السبت كافة قبائل الجوف للوقوف صفاً واحدا لمواجهة عناصر التمرد والإرهاب في المحافظة وأن تقوم كل قبيلة بحماية حدودها وصد العناصر المتمردة.<br />
<br />
<br />
<br />
وشدد البيان الختامي الصادر عن الملتقى الشبابي الذي عقد اليوم السبت برئاسة الشيخ حسن بن ناصر أبوهدرة على كافة القبائل والمشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية لمساندة قبائل الشولان "آل صقرة" في مواجهة عناصر التمرد الحوثية في جبهة المطمة.وحث البيان أيضا

السبت, 26-ديسمبر-2009
الميثاق نت/ الجوف -
دعا ملتقى شباب الجوف للتغيير اليوم السبت كافة قبائل الجوف للوقوف صفاً واحدا لمواجهة عناصر التمرد والإرهاب في المحافظة وأن تقوم كل قبيلة بحماية حدودها وصد العناصر المتمردة.



وشدد البيان الختامي الصادر عن الملتقى الشبابي الذي عقد اليوم السبت برئاسة الشيخ حسن بن ناصر أبوهدرة على كافة القبائل والمشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية لمساندة قبائل الشولان "آل صقرة" في مواجهة عناصر التمرد الحوثية في جبهة المطمة.



وحث البيان أيضا شباب المحافظة كافة القبائل المرابطة في المنافذ لمنع أي إمدادات بشرية أو مادية للحوثيين حتى لا تصبح الجوف ساحة لهؤلاء الحاقدين على الوطن.



كما دعا الملتقى أبناء المحافظة وفي مقدمتهم السلطة المحلية ومشائخ وأعيان المحافظة للقيام بواجبهم لوقف المواجهات الدائرة بين قبائل الشولان وقبائل همدان والتي أدت إلى تهجير أكثر من ثلاثمائة أسرة وخسائر مادية وبشرية فادحة.



وأقر البيان الختامي الصادر عن الملتقى توجيه رسالة شكر لمحافظ المحافظة الشيخ/ حسين حازب على جهوده الكبيرة بخدمة المحافظة وتحقيق الخدمات النوعية والانضباط الوظيفي ، منوهاً انه جمع بين الجوانب القبلية والإدارية والقانونية في إدارة شئون المحافظة.



داعياً المحافظ إلى دعم الملتقى الشبابي وتشجيع الشباب في مختلف الجوانب، خصوصاً وأن الملتقى حظي بدعم المحافظ "حسين حازب".



وأقر الملتقي بحضور حسن هادي الغانمي أمين عام الملتقي عقد اجتماع استثنائي يوم الخميس القادم.





تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 09:44 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-13132.htm