الميثاق نت - قائد المتمردين بصعدة الصريع عبدالملك الحوثي

الأحد, 27-ديسمبر-2009
الميثاق نت -
أكدت مصادر محلية بمحافظة صعده أنباء مصرع الإرهابي عبد الملك الحوثي وقالت أنه تم مواراة جثمان القائد الميداني لجماعة المتمردين الحوثيين الليلة الماضية بجبل الطلان المطل على منطقة الملاحيظ بمحافظة صعده شمال اليمن متأثرا من إصابات بليغة تعرض لها إثر ضربة استهدفت تجمعاً ضمه مع مجموعة من العناصر الإرهابية في وقت سابق الأسبوع الماضي.

وتشير المعلومات إلى أن عبد الملك الحوثي تم دفن جثمانه بجوار منزل أحد أقرباء أسرة الحوثي ويدعى: أحمد الهدوي، حيث تمت عملية الدفن وفقاً لمصادر محلية بسرية تامة وذلك حتى لا يعلم أتباعه بمصرعه فتتأثر روحهم المعنوية وينهاروا سريعاً.

وفي تأكيد لتلك الأنباء أوردت قناة(المنار) اللبنانية التابعة لحزب الله نقلا عن مصادر سعودية تأكيدها مصرع عبد الملك الحوثي في غارة جوية نفذها الجيش السعودي على منزل كان يتلقى فيه العلاج. وكانت أنباء تحدثت قبل أيام عن إصابة الحوثي في حين تحدثت أنباء أخرى عن مقتله.

من جانب آخر أصدر الإرهابي يوسف المداني توجيهات بتوزيع نسخ من بيانات مذيلة باسم الإرهابي عبد الملك الحوثي لرفع معنويات عناصره بعد الأنباء التي راجت بينهم عن مصرعه.

وتشير المعلومات إلى إن العناصر الإرهابية باتت تعاني من الانهيارات ونقص حاد في الذخائر والمؤن في مختلف جبهات القتال وبدأ اليأس والتذمر يدب في أوساطهم وإنها تحاول حاليا تجميع قواها لشن هجوم انتحاري يائس على مدينة صعدة في ذكرى عاشورا في محاولة يائسة لرفع المعنويات المنهارة لعناصرها.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 08:14 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-13143.htm