الميثاق نت - جنود من قوات مكافحة الارهاب في اليمن/الميثاق نت

الإثنين, 28-ديسمبر-2009
الميثاق نت -
سخر مصدر أمني في اليمن اليوم الاثنين مما جاء في البيان المنسوب إلى ما يسمى بتنظيم القاعدة في جزيرة العرب الإرهابي. وقال المصدر إن ما جاء فيه من هرطقات وتهديدات سخيفة لا تستحق عناء الرد وعلى هؤلاء الإرهابيين المجرمين قاتلي الأبرياء أن يسلموا أنفسهم للأجهزة الأمنية قبل أن تطالهم يدها ويلقون نفس المصير الذي لقيه أمثالهم من الإرهابيين". في إشارة الى الغارتين الناجحتين اللتين استهدفتا معسكرات إيواء عناصر القاعدة في الأسبوع الماضي.

وأكد المصدر بأن اليمن هي أرض أمن وسلام ولن تكون أبدا ملجأ آمنا لهؤلاء الإرهابيين القتلة وتجار المخدرات ولن تكون جبالها تورا بورا لهم بل إن ملاحقتهم ومطاردتهم ستظل متواصلة حتى يتم اجتثاث إرهابهم وتطهير الأرض اليمنية من رجسهم الشيطاني.

وأشار المصدر في بيان رسمي اليوم الاثنين بأن لا تهاون مع الإرهاب ولا هوادة في ملاحقة الإرهابيين وضبطهم وتقديهم للعدالة لمحاسبتهم وأجهزة الأمن بالمرصاد لهم ولكل من يفكر بالعبث بالأمن والاستقرار في الوطن.

وأشاد المصدر بالعمليات النوعية الاستباقية الناجحة التي نفذتها أجهزتنا الأمنية بكفاءة عالية ضد أوكار العناصر الإرهابية من تنظيم القاعدة في أرحب وأبين وشبوة وأمانة العاصمة.

وقال إن مزيدا من العمليات بانتظار تلك العناصر الإرهابية وأوكارها.

وكان سلاح الجو اليمني شن في الأسبوعين الماضيين ضربات ضد معسكرات ومواقع يختبئ فيها عناصر تنظيم القاعدة في محافظتي شبوة وأبين تشير المعلومات الى سقوط نحو(50) قتيلا من بينهم قيادات للتنظيم.







تمت طباعة الخبر في: السبت, 04-مايو-2024 الساعة: 05:37 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-13168.htm