الميثاق نت -

السبت, 02-يناير-2010
الميثاق نت -
أكد مجلس تنسيق منظمات المجتمع المدني لمديريات ردفان محافظة لحج في اليمن تأييده دعوة رئيس الجمهورية للحوار الوطني تحت قبة مجلس الشورى لمناقشة مختلف القضايا التي تهم الوطن.

وعبر المجلس في بيان تلقى المؤتمرنت نسخه منه عن إدانته لكافة الأعمال والسلوكيات الخارجة عن الدستور والقانون والمتنافية مع الأخلاق والقيم الإسلامية والعادات والأعراف اليمنية الأصيلة.

كما استنكر مجلس تنسيق منظمات المجتمع المدني لمديريات ردفان الأعمال التخريبية من تفجيرات وتقطعات في الطرق وغيرها من أعمال النهب والتخريب للممتلكات العامة والخاصة وما رافق ذلك من اعتداءات وأعمال همجية.

معتبراً تلك الأعمال ظواهر دخلية على المجتمع والأمة ولا يقدمون عليها غير من تجردت ضمائرهم من أبسط القيم الدينية والوطنية والإنسانية.

ونظراً لخطورة تلك الأعمال الشريرة والتي لازالت مستمرة وتهدد السلم الاجتماعي والأهلي طالب المجلس مختلف أجهزة الدولة بالضرب بيد من حديد والقضاء على تلك العصابات المارقة إلى الأبد وكشف من يقف وراء ذلك ، وطالب مجلس تنسيق منظمات ردفان بتجريم السكوت والتستر على تحركات وجرائم تلك العصابات.

معبراً عن إدانته لمختلف الدعوات الطائفية أو الانفصالية وتحميل الجهات التي تدعوا لذلك كل ما يترتب على تلك الدعوات الضالة.


تمت طباعة الخبر في: الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 05:48 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-13260.htm