الميثاق نت - جرى مساء اليوم الثلاثاء اتصال هاتفي بين فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء البريطاني جوردن براون بحثا فيها التحضيرات والآلية التي سينعقد بها مؤتمر لندن لدعم اليمن، وتنسيق جهود البلدين في هذا المجال وبما يكفل نجاح المؤتمر والخروج منه بالنتائج المنشودة.وقد أكد رئيس الوزراء البريطاني وقوف بريطانيا والمجتمع الدولي إلى جانب اليمن لمواجهة التحديات الماثلة أمامها في الظروف الراهنة و في مقدمتها ما يتصل بمكافحة

الثلاثاء, 05-يناير-2010
الميثاق نت -
جرى مساء اليوم الثلاثاء اتصال هاتفي بين فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء البريطاني جوردن براون بحثا فيها التحضيرات والآلية التي سينعقد بها مؤتمر لندن لدعم اليمن، وتنسيق جهود البلدين في هذا المجال وبما يكفل نجاح المؤتمر والخروج منه بالنتائج المنشودة.

وقد أكد رئيس الوزراء البريطاني وقوف بريطانيا والمجتمع الدولي إلى جانب اليمن لمواجهة التحديات الماثلة أمامها في الظروف الراهنة و في مقدمتها ما يتصل بمكافحة الإرهاب .. مشيرا إلى أن مؤتمر لندن سوف يستهدف دعم اليمن تنمويا وامنيا وبما يعزز قدراته على مكافحة الإرهاب ومواجهة تلك التحديات وتحقيق تطلعات الشعب اليمني في الاستقرار والتنمية والتقدم .. مشيرا بان اليمن بلد مهم للأمن والاستقرار في المنطقة والعالم.

من جانبه عبر فخامة رئيس الجمهورية عن شكره و تقديره لرئيس الوزراء البريطاني على مبادرته في الدعوة لعقد المؤتمر في لندن للوقوف إلى جانب اليمن ودعمه تنمويا وامنيا .. متمنيا للمؤتمر النجاح.

وجدد فخامته التأكيد على عزم اليمن مواصلة جهودها في مجال مكافحة الإرهاب ودعم جهود المجتمع الدولي المبذولة في هذا المجال.. منوها بالعلاقات اليمنية البريطانية وما تقدمه بريطانيا من دعم لمسيرة التنمية والديمقراطية وجهود مكافحة الإرهاب في اليمن.

* سبأ



تمت طباعة الخبر في: الخميس, 02-مايو-2024 الساعة: 08:21 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-13315.htm