الميثاق نت - صورة للمضبوطات نشرها موقع المصدر أونلاين

الأربعاء, 06-يناير-2010
الميثاق نت -
أكد مصدر مسؤول باللجنة الامنية بمحافظة عدن في اليمن بأنه استناداً الى الأمر القضائي رقم (8) وتاريخ 6 يناير 2010م الصادر من قبل النيابة الجزائية المتخصصة بتكليف الأدلة الجنائية وفريق التحقيق من مأموري الضبط القضائي باجراء التفتيش على منزل المدعو هشام باشراحيل الذي آوى العصابة المسلحة التي تورطت باستهداف ضباط وأفراد الأمن مما ادى الى استشهاد جندي وإصابة سبعة آخرين - فقد قامت أجهزة الأمن بعملية تفتيش المنزل المذكور.

وأشار المصدر بأنه نتج عن هذا الاجراء ضبط المسلحين المتحصنين في منزله مع /34قطعة سلاح متنوعة وكمية كبيرة من الذخائر تقدر بـ/101/ خزنة سلاح وبعض المتفجرات الاخرى.

وبين المصدر ان عددا كبيرا من ابناء محافظة عدن عبروا عن ارتياحهم بقيام الاجهزة المختصة ومؤسسات الدولة بواجبها القانوني لحفظ الأمن وتحقيق العدالة والسكينة العامة.. مشيداً بجهود كل الخيرين من أبناء المحافظة والذين اسهموا في كشف اوكار العصابة وتعاونوا وساهموا في انجاح العملية دون مزيد من الخسائر البشرية أو المادية.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية(سبأ) عن المصدر شكره وتقديره لأبناء المحافظة الذين كانوا خير عون في سبيل حفظ الأمن وتحقيق السكينة العامة لمحافظة عدن.. مشيراً بأن حمل الاسلحة وممارسة العنف والفوضى يتعارض مع حرية الصحافة والممارسة الديمقراطية والتي فهمها البعض للأسف خطأ مؤكداً بأن أي خروج عن النظام والقانون لن يتم السماح به من قبل أي كان.

*صورة للمضبوطات نشرها موقع المصدر أونلاين
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 01:38 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-13329.htm