الميثاق نت - أكد فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية أن اليمن ستشارك بفعالية في مؤتمر لندن لدعم اليمن الذي دعا لعقده رئيس الوزراء البريطاني جوردن براون أواخر الشهر الجاري.وقال الرئيس إن المساعدات التي تحصل عليها اليمن لمكافحة الإرهاب تقتصر على مجال التدريب ألاستخباراتي والأمني وليست بالقدر الذي يطرح مشيرا في حوار مع قناة ابوظبي الفضائية إلى أن هناك ضجة إعلامية تروج ضد اليمن للإساءة اليه وتشويه صورته بعد محاولة النيجيري عبدالمطلب تفجير الطائرة الأمريكية.مؤكداً عزم وتصميم اليمن على العمل مع كل الأشقاء والاصدقاء في مكافحة الارهاب.واشاد رئيس الجمهورية بمستوى

الأحد, 10-يناير-2010
الميثاق نت -

أكد فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية أن اليمن ستشارك بفعالية في مؤتمر لندن لدعم اليمن الذي دعا لعقده رئيس الوزراء البريطاني جوردن براون أواخر الشهر الجاري.

وقال الرئيس إن المساعدات التي تحصل عليها اليمن لمكافحة الإرهاب تقتصر على مجال التدريب ألاستخباراتي والأمني وليست بالقدر الذي يطرح مشيرا في حوار مع قناة ابوظبي الفضائية إلى أن هناك ضجة إعلامية تروج ضد اليمن للإساءة اليه وتشويه صورته بعد محاولة النيجيري عبدالمطلب تفجير الطائرة الأمريكية.مؤكداً عزم وتصميم اليمن على العمل مع كل الأشقاء والاصدقاء في مكافحة الارهاب.

واشاد رئيس الجمهورية بمستوى التطور الذي تشهده العلاقات اليمنية الإماراتية‘ معبراً عن تقديره للدعم الذي تقدمه دولة الامارات العربية المتحدة لمجالات التنمية في اليمن.. كما عبر فخامته عن شكره لقادة مجلس التعاون الخليجي على مواقفهم الداعمة لليمن ووحدته وأمنه واستقراره . وتطرق فخامة رئيس الجمهورية الى ما يجري في بعض المحافظات الجنوبية من اعمال تخريبية من قبل ما يسمى بعناصر الحراك .. مؤكدا ان اليمن سيظل يمناً موحداً ديمقراطياً مستقراً بأذن الله مهما كلفنا من تضحية. مرحبا في نفس الوقت بالحوار مع جميع القوى السياسية وكل من يتخلى عن العنف.

نــــــــــص الحــــوار

 

 

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 03-مايو-2024 الساعة: 03:21 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-13371.htm