الإثنين, 11-يناير-2010
الميثاق نت - قال مصدر مسؤل بان اليمن يؤكد مجددا بأنه لن يقبل على أراضيه وجود أي قوات أجنبيه وان التعاون القائم بينه وبين العديد من الدول الشقيقة والصديقة في مجال مكافحة الإرهاب يتركز على مجالات التدريب وتبادل المعلومات وباعتبار أن الإرهاب آفة خطيرة تهدد امن وسلامة الجميع .<br />
من ناحية أخرى استهجن مصدر امني بوزارة الداخلية ماتردده بعض الوسائل الإعلامية عن وجود انفلات امني في بعض المناطق من البلاد وقال هذه مزاعم لااساس لها من الصحة وهي تندرج في إطار الإرهاب الإعلامي الذي تمارسه للأسف بعض القنوات الفضائية للإساءة إلى اليمن وتشويه صورته .. <br />
الميثاق نت -
قال مصدر مسؤل بان اليمن يؤكد مجددا بأنه لن يقبل على أراضيه وجود أي قوات أجنبيه وان التعاون القائم بينه وبين العديد من الدول الشقيقة والصديقة في مجال مكافحة الإرهاب يتركز على مجالات التدريب وتبادل المعلومات وباعتبار أن الإرهاب آفة خطيرة تهدد امن وسلامة الجميع .
من ناحية أخرى استهجن مصدر امني بوزارة الداخلية ماتردده بعض الوسائل الإعلامية عن وجود انفلات امني في بعض المناطق من البلاد وقال هذه مزاعم لااساس لها من الصحة وهي تندرج في إطار الإرهاب الإعلامي الذي تمارسه للأسف بعض القنوات الفضائية للإساءة إلى اليمن وتشويه صورته ..
مؤكدا بان الأمن في البلاد مستتب وان محاولة بعض العناصر الخارجة عن النظام والقانون ارتكاب أعمال إجرامية أمر يتم مواجهته أولا بأول وحيث يتم ضبط مرتكبي تلك الإعمال وتقديمهم للعدالة .
مضيفاً: بأن الأجهزة الأمنية هي بالمرصاد لكل من يفكر العبث بالأمن والاستقرار والسكينة العامة في المجتمع أو الخروج عن النظام والقانون ولن تتساهل معه.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 03:48 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-13408.htm