الميثاق نت -

الثلاثاء, 19-يناير-2010
الميثاق نت -
قالت مصادر رسمية ان الوحدات العسكرية والأمنية في محور صعدة"شمال اليمن واصلت تقدمها في مختلف المناطق‘ وأنها طهرت المزيد من المواقع والمزارع قرب آل عقاب

ودمر أبطال القوات المسلحة والأمن العديد من الأوكار والمتاريس والخنادق التي أقامتها العناصر الإرهابية‘ وألحقوا في صفوف تلك العناصر خسائر فادحة .

وأوضحت المصادر بان أبطال القوات المسلحة وبالتعاون مع المواطنين الشرفاء تمكنوا من السيطرة على جبل المدور ودمروا أوكار عناصر الإرهاب في جبل الاحرش وجبل سربة‘ كما أحبطوا محاولة تسلل للعناصر الإرهابية الى جبل وهبان وكبدوا تلك العناصر خسائر كبيرة .

وفي محور سفيان قالت المصادر إن أبطال القوات المسلحة والأمن دمروا خمس سيارات تحمل أسلحة ومؤناً للعناصر الإرهابية باتجاه وادي عبلة و ملف صيفان والمربعة والمجزعة .

وتصدى أبطال القوات المسلحة لمحاولات تسلل للعناصر الإرهابية قرب موقع النصر وموقع الصمود وتبة شمسة والحقوا خسائر كبيرة في صفوف تلك العناصر واجبروها على الفرار.

ووجه أبطال القوات المسلحة والأمن في محور الملاحيظ ضربات دقيقة وموجعة للعناصر الإرهابية وطاردوا تلك العناصر قرب ظهر الحمار وشوهدت تلك العناصر تخرج من مخابئها وتفر أمام ضربات ابطال القوات المسلحة.

ودمر ابطال القوات المسلحة سيارات واليات تابعة لعناصر الإرهاب قرب وادي الخزان و مفرق ذويب و وتبة المطلة كما دمروا عددا من الأوكار الإرهابية في وادي سر الموز .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 12:30 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-13548.htm