الميثاق نت - قالت مصادر أمنية إن الوحدات العسكرية والأمنية في محور صعدة تقدمت باتجاه محضة حيث طارد أبطال قواتنا المسلحة والأمن وبالتعاون مع المواطنين الشرفاء فلول العناصر الإرهابية الهاربة وثم تدمير الأوكار والمتاريس والخنادق التي أقامتها العناصر الإرهابية، كما سيطروا على أجزاء من المزارع المحيطة بالعبارة.في حين قامت وحدات عسكرية أخرى بتدمير أوكار العناصر الإرهابية في وادي دماج وتبة الجميمة, ودمر أبطال قواتنا المسلحة شاحنة نوع دينا تحمل عتاد وذخائر للعناصر الإرهابية

الأربعاء, 20-يناير-2010
الميثاق نت -
قالت مصادر أمنية إن الوحدات العسكرية والأمنية في محور صعدة تقدمت باتجاه محضة حيث طارد أبطال قواتنا المسلحة والأمن وبالتعاون مع المواطنين الشرفاء فلول العناصر الإرهابية الهاربة وثم تدمير الأوكار والمتاريس والخنادق التي أقامتها العناصر الإرهابية، كما سيطروا على أجزاء من المزارع المحيطة بالعبارة.

في حين قامت وحدات عسكرية أخرى بتدمير أوكار العناصر الإرهابية في وادي دماج وتبة الجميمة, ودمر أبطال قواتنا المسلحة شاحنة نوع دينا تحمل عتاد وذخائر للعناصر الإرهابية جنوب غرب غلفقان آل الصربي.

وأفشل أبطال القوات المسلحة والأمن محاولات تسلل للعناصر الإرهابية قرب القفل والسنارة وجبل وهبان، وكبدوا تلك العناصر خسائر فادحة.

وفي محور سفيان دمر أبطال القوات المسلحة والأمن سيارة تحمل محطة اتصالات للإرهابيين قرب مثلث برط، وأخرى تحمل عناصر إرهابية وأسلحة غرب قرون الفهد, كما دمر أبطال قواتنا أسلحة للإرهابيين في أحد الأوكار قرب شبارق, وأفشلوا محاولة تسلل للعناصر الإرهابية قرب قرن الدمم.

ودمر أبطال القوات المسلحة والأمن في محور الملاحيظ مراكز لقيادة العناصر الإرهابية في المعرسة، وألحقوا خسائر فادحة في صفوف تلك العناصر، كما دمروا سيارة تحمل مؤن وعناصر إرهابية بين جبلي الدود والخزان.

ونقل موقع 26 سبتمبر نت عن مصادر محلية موثوق بها تأكيدها بأن خلافات بدأت تدب في صفوف العناصر الإرهابية حول من يتولى مسؤولية القيادة خلفا للإرهابي عبدالملك الحوثي، والذي مازال غائبا عن أي مشاركة في اتخاذ أي قرار متصل بأنشطة العناصر الإرهابية ودون إعطاء أي تفسيرات لهذا الغياب في ظل تكهنات كبيرة بأنه مصاب إصابة بليغة تحول دون ممارسته لأي عمل، والعجز عن اتخاذ أي قرار.

وقالت المصادر: على الرغم من أن التوجيهات القتالية لتلك العناصر تصدر من الإرهابي يوسف المداني صهر الحوثي إلا أن الترجيحات تشير بأن القيادة الفعلية يتولاها الإرهابي عبدالكريم بدر الدين الحوثي الذي يتوارى عن أنظار وسائل الإعلام، ويحاول أن لا يظهر في الصورة, ولكنه يمثل المرجعية الحقيقية في الوقت الراهن لقيادات العناصر الإرهابية، والتي ترى بأحقيته في ذلك نظرا لشعورها بعدم الارتياح لتولي المداني مسؤولية القيادة لصغر سنة من ناحية وقلة تجربته السياسية.



تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 12:49 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-13562.htm