الميثاق نت - قالت مصادر عسكرية في وزارة الدفاع في اليمن أن أبطال القوات المسلحة والأمن وجهوا ضربات موجعة وقاصمة لعناصر الإرهاب والتخريب خلال الساعات الماضية في محور الملاحيظ عندما حاولت تلك العناصر التسلل إلى بعض المواقع قرب الجرائب والتبة الحمراء ووادي ليه وقرب جبل الدخان.وقالت المصادر إن المقاتلين الأبطال في إحدى كتائب القوات المسلحة الشجاعة انقضوا على العناصر الإرهابية المتمردة ووجهوا لها ضربات ساحقة ملحقين في صفوفها خسائر كبيرة.. وواصلوا مطاردة ما تبقى من تلك العناصر.وأضافت

الخميس, 21-يناير-2010
الميثاق نت -
قالت مصادر عسكرية في وزارة الدفاع في اليمن أن أبطال القوات المسلحة والأمن وجهوا ضربات موجعة وقاصمة لعناصر الإرهاب والتخريب خلال الساعات الماضية في محور الملاحيظ عندما حاولت تلك العناصر التسلل إلى بعض المواقع قرب الجرائب والتبة الحمراء ووادي ليه وقرب جبل الدخان.

وقالت المصادر إن المقاتلين الأبطال في إحدى كتائب القوات المسلحة الشجاعة انقضوا على العناصر الإرهابية المتمردة ووجهوا لها ضربات ساحقة ملحقين في صفوفها خسائر كبيرة.. وواصلوا مطاردة ما تبقى من تلك العناصر.

وأضافت المصادر ان الإرهابي ( أبو حسين ) الذي يعد أحد قيادات العناصر الارهابية في محور الملاحيظ لقي مصرعه فيما تم القبض على عدد من عناصر الإرهاب والتخريب.

وفي محور صعده دمر أبطال القوات المسلحة والأمن مخزناً للأسلحة والذخائر تابع للعناصر الإرهابية الى الشمال من منطقة المقاش كما دمروا سيارة تحمل عناصر إرهابية وأسلحة في أطراف آل عقاب بينما تصدى أبطال قواتنا لعدد من محاولات التسلل التي قامت بها العناصر الإرهابية الى المناطق التي طردوا منها في ال عقاب وكبدوا تلك العناصر خسائر كبيرة.

وقالت المصادر إن رجال القوات المسلحة والأمن أحبطوا محاولات تسلل للعناصر الإرهابية في الغراز و جبل وهبان والحقوا في تلك العناصر خسائر فادحة واجبروها على الفرار.

كما دمروا أوكارا لتلك العناصر في قرب جبل جلهم والتمثلة وحيد ‘ وكبدوا العناصر الإرهابية خسائر كبيرة عند محاولتها التسلل الى بعض المواقع في منطقة الزعلاء وتكبدت تلك العناصر خسائر كبيرة.




تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 09:50 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-13581.htm