الميثاق نت -

الخميس, 21-يناير-2010
الميثاق نت -
أشاد مصدر مسؤول في اليمن بتعاون الأخوة المواطنين في أبين وشبوة ومأرب والجوف وصنعاء وتقديم المعلومات التي تعزز من قدرة الأجهزة الأمنية على ملاحقة العناصر الإرهابية التخريبية المارقة من عناصر تنظيم القاعدة وغيرهم.

وقال المصدر انه بفضل ذلك التعاون أمكن تحقيق نتائج إيجابية في ملاحقة تلك العناصر وتوجيه الضربات الموجعة والاستباقية لها والتي حالت بينها وبين تنفيذ عملياتها الإرهابية التي تضر بمصلحة الوطن والمواطنين.

وأكد المصدر بان الأجهزة الأمنية ستواصل حربها المفتوحة دون هوادة ضد العناصر الإرهابية والخارجة على النظام والقانون وهي قادرة على ملاحقة تلك العناصر الإرهابية وإجبارها على الاستسلام أو ضبطها وتقديمها للعدالة وتجفيف منابع الإرهاب.

وجدد المصدر تأكيده بان اليمن لن تقبل على أرضيها أي إرهابي ولن تكون ملجئاً أمناً للإرهابيين.

كما أن اليمن لم ولن تقبل على أراضيها أي وجود لأي قوات أجنبية .. وان مكافحة الارهاب مصلحة يمنية بدرجة أولى مشيراً إلى أن اليمن عانت كثيراً من الإرهاب الذي أضر باقتصادها وبالاستثمارات والسياحة وجهود التنمية واضر بمصالح الوطن والمواطنين من خلال قيام تلك العناصر بقتل المواطنين الأبرياء والتقطع لهم في الطرقات ونهب سياراتهم وأموالهم والاعتداء على مشاريع المياه والكهرباء والاتصالات وتخريبها على المنشئات والمصالح العامة والأجنبية والاعتداء على الجنود وهم يقومون بأداء واجبهم وعلى السياح الأجانب الذين يزورون اليمن.

وعبر المصدر عن استغرابه واستهجانه من تلك الأصوات النشاز التي تحاول الدفاع عن العناصر الإرهابية وتقديم التبريرات والغطاء لإعمالها الإرهابية الإجرامية التي لا تضر سوى بمصالح الوطن والمواطنين.

وقال المصدر أن العناصر الإرهابية سواء من تنظيم القاعدة او العناصر الخارجة على النظام والقانون في محافظة صعدة أو العناصر التخريبية الخارجة على الدستور والنظام والقانون في بعض المديريات في المحافظات الجنوبية تجمعها ملة واحدة وهي تتماهى في خطابها مع بعضها وتقوم بالتنسيق فيما بينها للإضرار بأمن الوطن واستقراره.


تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 10:09 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-13582.htm