الميثاق نت - قالت مصادر عسكرية في وزارة الدفاع في اليمن في وقت مبكر اليوم السبت إن أبطال القوات المسلحة والأمن في محور الملاحيظ وأصلوا تقدمهم وعملياتهم البطولية في مطاردة فلول عناصر الإرهاب والتخريب وتطهير العديد من المناطق. وقالت المصادر إن المقاتلين الأبطال تمكنوا من السيطرة على العديد من المواقع التي كانت تتواجد فيها عناصر إرهابية ولت الأدبار أمام هجمات أبطال القوات المسلحة والأمن.موضحة أن رجال قواتنا الأبطال شنوا هجمات خاطفة وكاسحة ضد العناصر الإرهابية وتمكنوا

السبت, 23-يناير-2010
الميثاق نت -
قالت مصادر عسكرية في وزارة الدفاع في اليمن في وقت مبكر اليوم السبت إن أبطال القوات المسلحة والأمن في محور الملاحيظ وأصلوا تقدمهم وعملياتهم البطولية في مطاردة فلول عناصر الإرهاب والتخريب وتطهير العديد من المناطق.

وقالت المصادر إن المقاتلين الأبطال تمكنوا من السيطرة على العديد من المواقع التي كانت تتواجد فيها عناصر إرهابية ولت الأدبار أمام هجمات أبطال القوات المسلحة والأمن.

موضحة أن رجال قواتنا الأبطال شنوا هجمات خاطفة وكاسحة ضد العناصر الإرهابية وتمكنوا من تطهير المناطق الواقعة غرب جبل الدخان ‘ كما طهروا منطقة الغاوية وعدة مواقع أخرى من عناصر الإرهاب والتخريب وطاردوا تلك العناصر وصولاً إلى المواقع المحاذية لجبل الدود وكبدوا العناصر الإرهابية خسائر كبيرة.

وكان ابطال قواتنا قد استكملوا تطهير جبل ظهر الحمار وقرية المعرسه والتبة السوداء والتباب الشرقية وكذا تطهير قرية خفينه وقرية سيلان ووادي اللحي ووادي الموقد وأم الجنبة والمشده من عناصر الإرهاب والتخريب( شاهد الفيدوا ( 1 ) ( 2 ) ( 3 ).

وفي محور صعده قالت المصادر إن وحدة عسكرية شنت هجوما على العناصر الإرهابية في اتجاه منطقة البقع وتمكنت من السيطرة على جبل الغبراء فيما استكملت وحدات أخرى تمشيط الشعاب الواقعة بالقرب من جبلي الطيرة و وذي ناقم.

وفي محور سفيان واصل المقاتلون الأبطال عملياتهم البطولية في مطاردة العناصر الإرهابية ووجهوا ضربات موجعة لأوكار تلك العناصر.

وقالت المصادر إنه تم تدمير سيارة تابعة لعناصر الإرهاب والتخريب كانت تحمل رشاشاً وكميات من الأسلحة والمتفجرات في اتجاه تباب قرن الدمم‘ وان السيارة ظلت تحترق لأكثر من ساعة.

وأفشل ابطال قواتنا محاولات تسلل للعناصر الارهابية قرب المثلث والمنصة وكبدوا تلك العناصر خسائر كبيرة.







تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 09:28 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-13606.htm