الجمعة, 04-أغسطس-2006
خاص – الميثاق نت: -
حددت اللجنة العليا للانتخابات يوم غد السبت كموعداً نهائياً لارجعة عنه لأحزاب اللقاء المشترك لتقديم أسماء أعضاؤهم في اللجان الأصلية الذين سيشاركون في ادارة العملية الانتخابية.
وأوضح الاخ عبده محمد الجندي رئيس قطاع الاعلام باللجنة العليا للانتخابات في تصريح خاص للميثاق نت ان اللجنة في اجتماعها عصر اليوم الجمعة والذي كان مخصصاً للنظر في مماطلة احزاب اللقاء المشترك في تقديم أسماء رؤساء وأعضاء اللجان الاصلية للمراكز وفقاً للنسب المحددة في اتفاق المبادىء أقرت توجيه مذكرة لقيادات هذه الأحزاب تطالبهم فيها بتقديم أسماء أعضاءهم في اللجان المذكورة غدا السبت كاخر موعد.
وفي حال عدم استجابة هذه الاحزاب.. قال الجندي: أنه سيتم تعيين اللجان الأصلية من التربويين وذلك حسب ما أجمع عليه أعضاء اللجنة العليا في اجتماعهم اليوم.
مؤكداً انه اذا تعذر ذلك الخيار فان اللجنة ستلجأ الى استخدام مالديها من صلاحيات وذلك بتكليف اللجان الأصلية في المديريات للقيام بمهام اللجان الأصلية للمراكز.
مشيراً الى أنه تم الاتفاق كذلك على الالتقاء يوم غذ السبت بالفريق القانوني المشكل من المؤتمر الشعبي العام وأحزاب اللقاء المشترك وذلك وفقاً لاتفاق المبادىء ليتم تحديد الالية التي يقومون من خلالها بفحص السجل الانتخابي.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 15-مايو-2024 الساعة: 06:57 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-137.htm