الميثاق نت - أكدت مصادر عسكرية في وزارة الدفاع في اليمن في ساعة مبكرة اليوم الاحد إن أبطال القوات المسلحة والأمن في محور الملاحيظ شلوا حركة العناصر الإرهابية باتجاه مفرق ذويب والحصامة وقرب المسفوح وتباب غافرة والقوا القبض على عدد منهم.ودمر أبطال قواتنا أوكارا إرهابية بما فيها من أسلحة وعتاد وعناصر إرهابية في تباب غافرة والحقوا خسائر فادحة في صفوف تلك العناصر ودمروا العديد من آلياتهم وعتادهم..كما تصدى ابطال قواتنا المسلحة وبالتعاون مع المواطنين لمحاولات

الأحد, 31-يناير-2010
الميثاق نت -
أكدت مصادر عسكرية في وزارة الدفاع في اليمن في ساعة مبكرة اليوم الاحد إن أبطال القوات المسلحة والأمن في محور الملاحيظ شلوا حركة العناصر الإرهابية باتجاه مفرق ذويب والحصامة وقرب المسفوح وتباب غافرة والقوا القبض على عدد منهم.

ودمر أبطال قواتنا أوكارا إرهابية بما فيها من أسلحة وعتاد وعناصر إرهابية في تباب غافرة والحقوا خسائر فادحة في صفوف تلك العناصر ودمروا العديد من آلياتهم وعتادهم.. كما تصدى ابطال قواتنا المسلحة وبالتعاون مع المواطنين لمحاولات يائسة للعناصر الإرهابية للتسلل قرب مواقع القرن الأسود وكبدوا تلك العناصر خسائر كبيرة.

ودمرت الوحدات العسكرية والأمنية في محور صعدة أوكارا إرهابية في جبل كوزان وبني معاذ وخلف الجبل الأبيض وحققت إصابات كبيرة وموجعة في صفوف العناصر الإرهابية ولقي ثلاثة من تلك العناصر مصرعهم أثناء محاولتهم التسلل إلى مزارع قرب آل عقاب.

ودمر أبطال قواتنا سيارة تحمل أسلحة وذخائر للعناصر الإرهابية في سوق الليل.

في هذه الأثناء يواصل أبطال القوات المسلحة والأمن في محور سفيان تضييق الخناق على ما تبقى من جيوب العناصر الإرهابية.

وقالت مصادر محلية ان ابطال قواتنا على وشك الانتهاء من تطهير الأجزاء المتبقية من مدينة سفيان من المتسللين إليها من الإرهابيين الحوثيين فيما أحبط أبطال قواتنا المسلحة محاولات على خط برط لتزويد العناصر الإرهابية المحاصرة بالمؤن والسلاح وافشلوا محاولات تسلل للعناصر الإرهابية قرب التباب السود والمنصة واقعوا خسائر كبيرة في صفوف تلك العناصر واجبروها على الفرار.

وتشير المعلومات الى مصرع القيادي الارهابي ( قائد ابومالك) مسئول تدريب العناصر الارهابية مع 20 عنصرا ارهابيا في منطقة الصافية بصعدة.

ودمر أبطال قواتنا سيارة تحمل أسلحة ومؤن للعناصر الإرهابية في وادي مذاب.





تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 10:14 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-13746.htm