الثلاثاء, 16-فبراير-2010
الميثاق نت - قال محافظ لحج محسن النقيب في بيان أصدره اليوم الثلاثاء تلقاه"الميثاق نت" إن 36 من المتورطين في أعمال الشغب التي شهدتها مدينة الحوطة الأسبوع الماضي أحيلوا الى النيابة تمهيدا لمحاكمتهم فيما تقوم السلطات الأمنية بملاحقه ما تبقى من تلك العناصر الخارجة عن القانون التي تحاول العبث بأمن المحافظة الواقعة في جنوب اليمن.وأضاف محافظ لحج أن أعمال القتل وقطع الطريق وإحراق المحلات التجارية وتحطيم أعمدة الكهرباء الميثاق نت/ لحج -
قال محافظ لحج محسن النقيب في بيان أصدره اليوم الثلاثاء تلقاه"الميثاق نت" إن 36 من المتورطين في أعمال الشغب التي شهدتها مدينة الحوطة الأسبوع الماضي أحيلوا الى النيابة تمهيدا لمحاكمتهم فيما تقوم السلطات الأمنية بملاحقه ما تبقى من تلك العناصر الخارجة عن القانون التي تحاول العبث بأمن المحافظة الواقعة في جنوب اليمن.

وأضاف محافظ لحج أن أعمال القتل وقطع الطريق وإحراق المحلات التجارية وتحطيم أعمدة الكهرباء والاعتداء على المواطنين ورجال الأمن قد فضحت حقيقة أصحاب المشاريع الانفصالية ذات الأقنعة الزائفة والعناوين البراقة المخادعة.

وحذر النقيب من عواقب التطاول على هيبة الدستور والقانون مؤكدا ان السلطة المحلية والأجهزة الأمنية لن تتهاون مع الخارجين عن القانون، وان من تورطوا في تلك الأعمال لن يفلتوا من العقاب.

واعتبر المحافظ تلك الأعمال دخيلة على حياة المجتمع وعلى عاداته وتقاليده وقيمه ومبادئه. وقال:"كانت تلك الأعمال كافيه لتقديم هوية أصحابها، ما جعل المواطنين في مدينة الحوطة يتبرؤون من تلك العصابة الخارجة عن الدستور والقانون ويطالبون بمعاقبتها جراء ما اقترفته من أفعال مشينه بحقهم".

وأكد محافظ لحج أن السلطة المحلية بالمحافظة كفيله بحماية المواطن والوقوف بحزم أمام من يريد المساس بأمنه واستقراره.

في غضون ذلك وجه محافظ لحج رئيس المجلس المحلي محسن النقيب رسالة الى أبناء مدينة الحوطة تطرق فيها الى أوضاع المديرية والمخارج الهادفة الى النهوض بها وحماية أمنها واستقرارها وتأمين مسيرتها التنموية والخدمية.

تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 22-مايو-2024 الساعة: 11:41 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-14054.htm