الميثاق نت -

الأربعاء, 17-فبراير-2010
الميثاق نت -
أستقبل فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية اليوم الاربعاء رئيس مجلس النواب البحريني خليفة بن أحمد الظهراني والوفد المرافق له الذي يزور اليمن حالياً.

وجرى خلال اللقاء بحث جوانب العلاقات الثنائية بين اليمن والبحرين ومجالات التعاون المشترك بينهما خصوصا التعاون في المجال البرلماني.

ورحب فخامة الرئيس برئيس مجلس النواب البحريني الذي نقل لفخامته تحيات جلالة الملك حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة ملك مملكة البحرين وتمنياته له بموفور الصحة والسعادة وللشعب اليمني دوام التقدم والإزدهار... متمنيا له والوفد المرافق له طيب الإقامة في اليمن.

ونوه فخامته بالعلاقات الثنائية بين اليمن ومملكة البحرين وما تشهده من تطور مضطرد في كافة المجالات... مشيدا بمواقف البحرين الداعمة لليمن في كل الظروف والأوقات .

وأكد فخامة الرئيس حرص اليمن على تعزيز وتطوير علاقاتها الثنائية مع البحرين في مختلف الأصعدة، محملا رئيس مجلس النواب البحريني نقل تحياته لجلالة الملك حمد بن عيسى بن سلمان وتمنياته لجلالته بموفور الصحة والسعادة وللشعب البحريني المزيد من التقدم والإزدهار.

من جانبه عبر رئيس مجلس النواب البحريني عن سعادته بزيارة اليمن، مشيداً بمستوى العلاقات الثنائية المتينة التي تربط بين البلدين وقيادتهما.

وعبر الظهراني عن وقوف البحرين الى جانب اليمن في كل ما يصون أمنه واستقراره ووحدته ،ومشيداً بقرار وقف العمليات العسكرية، منوهاً بأنه قرار حكيم وشجاع.

* سبأ



تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 04:04 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-14058.htm