الميثاق نت - قال الدكتور علي محمد مجور رئيس مجلس الوزراء اليمني أن الدورة 19 لمجلس التنسيق السعودي اليمني أمامها جملة من الموضوعات والاتفاقيات وبروتوكولات التفاهم التي سيتم توقيعها.مضيفاً أن هذه الدورة تشكل خطوة هامه في العلاقات اليمنية السعودية المتطورة معرباً عن شكره وتقديره لحكومة خادم الحرمين الشريفين ودورها الكبير في دعم التنمية في اليمن. وأثنى خلال

السبت, 27-فبراير-2010
الميثاق نت/الرياض -
قال الدكتور علي محمد مجور رئيس مجلس الوزراء اليمني أن الدورة 19 لمجلس التنسيق السعودي اليمني أمامها جملة من الموضوعات والاتفاقيات وبروتوكولات التفاهم التي سيتم توقيعها.مضيفاً أن هذه الدورة تشكل خطوة هامه في العلاقات اليمنية السعودية المتطورة معرباً عن شكره وتقديره لحكومة خادم الحرمين الشريفين ودورها الكبير في دعم التنمية في اليمن.

وأثنى خلال وصوله اليوم السبت إلى السعودية على الإسهامات الكبيرة في مجالات التنمية لمجلس التنسيق اليمني السعودي وتحديدا في مجال التنمية البشرية منوهاً بالعلاقات الوطيدة التي تجمع البلدين الشقيقين والمشاريع التي تمت بدعم من المملكة العربية السعودية في مجالات التنمية البشرية سواء مجالات الصحة أو مجال التعليم العالي أو مجالات التدريب مؤكدا أن للمملكة بصمات كبيرة في دعم التنمية البشرية في اليمن.

من جانبه قال الأمير نايف بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية السعودي إن التعاون الأمني بين الأجهزة الأمنية في السعودية واليمن في أفضل مستوياته.

واضاف في تصريح صحفي عقب استقباله رئيس مجلس الوزراء الدكتور علي محمد مجور اليوم "إن التعاون الأمني بين الأجهزة الأمنية في البلدين الشقيقين في أفضل مستوياته ، وأدى إلى نتائج إيجابية وطيبة ، وسيكون له الأثر الأكبر في الحاضر والمستقبل" مضيفاً أنه سيبحث مساء اليوم مع رئيس الوزراء عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وأكد الأمير نايف بن عبدالعزيز أن المملكة واليمن تعملان بجهود مشتركة للرفع من مستوى الأمن على الخط الحدودي بين البلدين الشقيقين.







تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 11:26 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-14234.htm